محافظ الدقهلية: لجنة لمراجعة المنشآت التي تم الانتهاء منها بـ«حياة كريمة»

صورة موضوعية
صورة موضوعية

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء اجتماعا لبحث آلية التسليم المبدئ للمشروعات التي تم الانتهاء منها بمبادرة حياه كريمة بشربين . 

جاء ذلك بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ ، والعميد عمر شاش هيئة الرقابة الإدارية بالدقهلية ،والدكتور محمد فرجاني والدكتور ناصر هاشم المكتب الفني لرئيس مجلس الوزراء والمسؤولين عن متابعة حياه كريمه بالدقهليه ،وممثلي الجهات المعنية. والمشرف علي مبادرة حياه كريمة بالدقهلية ، والمهندسة شيماء الصديق منسق عام مبادرة حياة كريمة بالدقهلية والمحاسب طارق شكري رئيس مركز ومدينة شربين ، ووكلاء الوزارة ومديري المديريات ورؤساء القطاعات الخدمية .


وقرر " المحافظ " تشكيل لجنة تكون تحت رئاسته المباشرة وتضم كافة الجهات المختصة لمراجعة المباني والمنشآت التي تم الانتهاء منها طبقاً للمقيسات المقررة واستلامها ، علي أن تقوم بالمرور علي كافة المشروعات التي تم الانتهاء منها في غضون أيام .

اقرأ أيضا|نائب محافظ الدقهلية يكرم المشاركين في احتفال الثقافة بالعيد القومي


وكلف  " مختار " المسئولين التنفيذيين بالمحافظة  بالتنسيق الكامل بين كافة جهات الولاية وشركات المرافق وسرعة الانتهاء من إعداد المقايسات الخاصة بتوصيل كافة المرافق الي المنشآت الحكومية للبدء في عملية التشغيل التجريبي .


وأكد " المحافظ " علي أن مبادرة حياه كريمة لم تشهدها الدولة المصرية علي مر تاريخها في إطار بناء  الرئيس عبد الفتاح السيسي للجمهورية الجديدة.
 وأشار إلي أنها  أكبر من كونها مبادرة تهدف إلي تحسين الظروف المعيشية للمواطنين بل تهدف إلي تحسين الخدمات الحكومية المقدمة لهم في كافة القطاعات .

وأضاف بأن ذلك يأتي في  إطار مبادرة  الرئيس عبدالفتاح رئيس الجمهورية :
  " حياة  كريمة  " 
وذلك لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في  مختلف القرى المصرية ، وتنفيذا لتعليمات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.