من أول نظرة.. كيف بدأت قصة الحب بين هادي الباجوري وياسمين رئيس؟

هادي الباجوري وياسمين رئيس
هادي الباجوري وياسمين رئيس

أعلنت الفنانة ياسمين رئيس، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري.

واستشهدت الفنانة، بآية قرانية تقول:«﷽ وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ» صدق الله العظيم الحمد لله على كل شىء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم.

بدأت قصة الحب بين هادي وياسمين من أول نظرة وذلك خلال تصوير مسلسل «عرض خاص» فكان اللقاء في الكاستنج واختارها في ذلك الوقت لتكون من ضمن الوجوه الجديدة في مسلسله. 

وقالت ياسمين رئيس في أحد اللقاءات: «عرفت أنني سأتزوج هادي من أول لحظة تعرّفت فيها عليه وأنا أول مرة شوفته فيها حبيته، عشان عجبني، مع إن ما كانش فيه بينا حاجة.. صارحته بهذا الحب بعد فترة طويلة جداً، قاربت الست سنوات، وقلت له، أنا عارفة إني حتجوزك».

العلاقة الغرامية بين الثنائي امتدت لفترة طويلة قبل أن يقررا الزواج، وبعد الزواج قررا الانتظار لفترة قبل الإنجاب.

وأوضح هادي الباجوري أنهما فضلا عدم الإنجاب فوراً بعد ارتباطهما حتى يتسنى لهما قضاء فترة بمفردهما للاستمتاع بحايتهما معاً قبل الالتزام نحو طفلهما بالمسؤولية، كما لم يترك الاثنين أي مناسبة إلا وعبرا فيها عن رومانسيتهما ومشاعرهما تجاه بعضهما البعض.

وتثير التساؤلات حول سبب الانفصال بين الثنائي بعد زوج استمر 12 عامًا، فمن الوارد أن يكون السبب تصريحات هادي الباجوري في برنامج «كلام الناس» التي أثارت حالة كبيرة من الجدل بمواقع التواصل الاجتماعي، بعد حديثه بأنه لا يُمانع أن تُقبل زوجته في الأعمال الفنية التي تقدمها، وهو الأمر الذي جعله يتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وحديث السوشيال ميديا.

وقال هادي الباجوري، خلال لقائه مع الإعلامية ياسمين عز في برنامجها «كلام الناس» المذاع على «mbc مصر»: «بوسة فيلم قمر 14 عادية جدا، والبوس كان عادي من 20 سنة وأنا مش هغير نفسي عشان الجمهور، هما اللي يتعالجوا والبوسة ليها حب ومعنى في الفيلم ومش زيادة عن السيناريو».

وواصل: «إحنا شعب غريب أوي والأفراح كلها رقاصات عادي، وإحنا شعب مركب وعندنا انفصام في الشخصية وبنحط راسنا في التراب وكل واحد حر يعمل اللي عايزه، واللي مش عاجبه ميتفرجش أحسن».

وذكر أنه لن يعترض على مشاركة زوجته الفنانة ياسمين رئيس في مشهد رومانسي، قائلا: «الممثلة اللي مش مستعدة للهجوم متشتغلش ممثلة أحسن، ومعنديش مشكلة ياسمين رئيس تعمل مشهد رومانسي في أعمالها، ومقدرش أقول غير كدا لأني بعمل مشاهد رومانسية وإزاي هقولها لا؟ هتقولي أنت منافق».

وتحدث «الباجوري»، عن علاقته بياسمين رئيس، قائلا: «إحنا عدينا بموقف صعب في أول دور عملته ياسمين رئيس معايا.. لكنها أثبتت نفسها بجدارة.. زوجتي شاطرة مش مستنية إن حد يقول عنها إنها مرات المخرج»، مردفا: «الناس دلوقتي بتقولي يا جوز الممثلة ودي حاجة بتبسطني جدا».

وأوضح المخرج هادي الباجوري: «نجاح ياسمين رئيس من نجاحي وبتبسط بأي حاجة بتعملها.. الإنسان السوي والطبيعي بيكون مبسوط بنجاح زوجته».