برعاية د.جمال سوسه رئيس جامعة بنها ، افتتح د.تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب معرض منتجات نسجية لحياة كريمة والذي نظمته كلية التربية النوعية.
وأقيم بقصر ثقافة بنها بحضور د.محمد إبراهيم عميد الكلية ووكلاء الكلية وعدد من أعضاء هيئة التدريس.
واستمع نائب رئيس الجامعة ومرافقوه إلى شرح من الدكتورة داليا إبراهيم عفيفى مدرس النسجيات اليدوية بقسم التربية الفنية، والدكتورة دينا عماد الدين محمد المدرس المساعد بالقسم عن فكرة المعرض والذي ضم ما يقرب من 300 لوحة فنية متنوعة من أعمال طلاب الفرقة الثالثة بقسم التربية الفنية وبمشاركة المشرفين من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم.
وضم المعرض أيضا بعض المجسمات ولعب الأطفال من أعمال طلاب قسم رياض الأطفال بالكلية.
من ناحية اخرى أشاد المشاركون فى المعرض بجودة المعروضات واللوحات الفنية المعروضة وفكرتها الإبداعية.
اقرأ ايضا|جامعة الإسكندرية تطلق القافلة الرابعة لقرى برج العرب

"يوم في حب الإسماعيلي".. مباراة ودية تجمع جامعة القناة ونجوم الدراويش
الأولى على محافظة المنيا.. حلا سيد تروى قصة نجاحها
ضبط 500 كجم لحوم ومجمدات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في حملة بالعريش





