عاجل

حلمي طولان يغيب عن إنبي أمام الاتحاد السكندري في الدوري

حلمي طولان
حلمي طولان

كشف حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي عن استمرار غيابه عن مباراة فريقه المقبلة أمام الاتحاد السكندري، المقرر لها غدا الثلاثاء باستاد بتروسبورت في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري بسبب الإصابة التي يعاني منها بالتواء في الركبة.
وأكد المدير الفني للفريق البترولي في تصريحات خاصة أن الطبيب نصحة بالراحة خلال الفترة الحالية بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء فاركو السابق في الدوري.
وشدد على انه سيتابع المباراة في المنزل وسيتواصل مع الجهاز المعاون له، على أن يتولى ممدوح المحمدي ومجدي علام مساعديه بالجهاز الفني إدارة اللقاء المرتقب أمام زعيم الثغر.
وكان إنبي انتظم في معسكر مغلق اليوم بأحد فنادق التجمع الخامس استعدادا للمباراة المقبلة أمام الفريق السكندري.
وكان حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي كشف عن حجم الإصابة التي تعرض لها أثناء مباراة فريقه أمام فاركو في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وأكد المدير الفني للفريق البترولي أن الأشعة التي خضع لها عقب المباراة أثبتت إصابته بالتواء شديد في أربطة الركبة، ونفى ما تردد حول إصابته بقطع في الرباط الصليبي.
وأوضح طولان أنه أثناء نزوله من مقاعد الجهاز الفني والبدلاء في منتصف الشوط الأول لالقاء التعليمات على اللاعبين تعرض لالتواء في ركبته