مدحت إسماعيل يكشف تفاصيل دوره أمام تامر حسني في «بحبك»

تامر حسني
تامر حسني

يشارك الفنان مدحت إسماعيل، والمشهور بإسم مدحت تيخا فى فيلم «بحبك»، النجم تامر حسنى.

وبدأ مدحت، تصوير أولى مشاهده في العمل، الأيام الماضية، على أن يستكمل المتبقى منها خلال الأيام الجارية، وذلك بنشاط مكثف ومستمر من خلال الجدول الزمنى الذى يضعه صناع هذا العمل .

ويقدم مدحت إسماعيل، خلال أحداث العمل شخصية الصديق المقرب لـ تامر حسنى، بطريقة مختلفة عما قدمها من قبل.

وقال تيخا، بأنه سعيد بهذا العمل ، لما جذبته حنكه هذا السيناريو من أبعاد محورية وفكريه لا حصر لها من تخيلات وتوقعات بصفة مستمرة طوال الأحداث بشكل غير متوقع تقديمه من قبل.

وأضاف تيخا، بأن أحداث العمل  تدور فى إطار رومانسي كوميدي لايت، متمنياً أن ينال إعجاب الجمهور.

جدير بالذكر أن فيلم «بحبك» بطولة كوكبة ونخبة من النجوم أبرزهم النجم تامر حسنى، هنا الزاهد ، مدحت إسماعيل ، حمدى الميرغنى وغيرهم من النجوم الذى يتم التعاقد معهم خلال الفترة الجارية وسيتم الإعلان عنهم قريباً ، وهو إنتاج مشترك يجمع كل من شركه TH production للمنتج حسام حسنى وشركه سينرجى فيلمز للمنتج أحمد بدوى، وهو من قصه وسيناريو وحوار وإخراج تامر حسنى.

وفى سياق مختلف ، ينشغل أيضًا النجم مدحت إسماعيل ، حاليًا فى تصوير مشاهده فى مسلسل «بيت الشده» للفنانه وفاء عامر وغيرها من النجوم ، الذى من المقرر عرضه فى الموسم الرمضانى المقبل.

وجدير بالذكر بأن مسلسل بيت الشدة ، يتضمن مجموعة من النجوم أبرزهم : الفنانة وفاء عامر ، مدحت إسماعيل ، أحمد وفيق ، مها أحمد ، محسن منصور ، عبير منير ، أحمد التهامى ، ندى بهجت، ، بسنت حاتم وعدد آخر من الفنانين وهو من سيناريو وحوار ناجى عبدالله والمخرج وسام المدنى.