ظهير الزمالك يؤجل ملف الاحتراف لنهاية الموسم 

الزمالك
الزمالك

قرر أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تأجيل الحديث في ملف الاحتراف لحين نهاية الموسم الجاري، خاصة وأن اللاعب تلقى بعض العروض الأوروبية للاحتراف من أندية برتغالية وسويسرية في وقت سابق.

وأكد مصدر مقرب من أحمد فتوح أن اللاعب قرر عدم الحديث مع مسؤولي النادي بشأن ملف الاحتراف في الفترة الحالية، على أن يركز مع فريقه في المباريات.

وشدد المصدر على أن العروض التي تلقاها اللاعب ليست قوية ولكن فتوح يرغب في خوض تجربة الاحتراف الأوروبي بإحدى الدوريات القوية.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم  الاثنين على ملعب  دريم بمدينة السادس من أكتوبر استعدادا للقاء الوداد المغربي المقبل.

وكان  باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق  منح  لاعبيه راحة أمس الأحد عقب عودة بعثة الفريق من أنجولا بعد مواجهة ساجرادا الأنجولي في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة بدوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويستعد الزمالك لمواجهة الوداد المغربي في الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 26 فبراير الجاري بالدار البيضاء.
ورفع الأبيض رصيده إلى نقطتين يحتل بهما المركز الثالث في المجموعة التي يتصدرها بترو أتلتيكو الأنجولي برصيد 4 نقاط، ويأتي الوداد المغربي ثانيا برصيد 3 نقاط، فيما يتذيل ساجرادا المجموعة بنقطة واحدة.