وزير الشباب والرياضة المصري يرحب بالرئاسة الشرفية للملتقى الدولي لرياضة المرأة العربية 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

رحب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري ورئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، بالرئاسة الشرفية للملتقى الدولي الأول لرياضة المرأة العربية المقرر اقامته في جامعة الدول العربية بالقاهرة يوم 24 مارس 2022. 

وأبدى الدكتور أشرف صبحي اعجابه بهذه المبادرة و الأدوار الناجحة التي تقدم لخدمة رياضة المرأة العربية ،وذلك بعد تقديم شرح وافي عن هذا الحدث من قبل الدكتور خالد الهميم مدير ملتقى رياضة المرأة العربية. 

ومن جانبه أكد خالد الهميم أن ملتقى رياضة المرأة العربية يرحب بوجود شخصية مصرية بارزة مثل الدكتور أشرف صبحي كرئيسا شرفيا للملتقى الدولي الأول لرياضة المرأة العربية في نسخته الأولى حيث قدم الكثير للرياضة المصرية والعربية. 


ويعقد ملتقى رياضة المرأة العربية في جامعة الدول العربية بالقاهرة يوم 24 مارس 2022 في نسخته الأولى ، ويهدف الملتقى إلى إلقاء الضوء على السيدات العربيات اللاتي استطعن تحقيق نجاحات في مجال الرياضة وعرض نماذج مختلفة من التجارب الناجحة للرياضيات العربيات.

كما سيتم خلال الملتقى تكريم القيادات النسائية الرياضية في مختلف الدول العربية وتكريم اللاعبات العربيات الحاصلات على ميداليات أولمبية.