كاف يقرر نقل مباراة المصري وبطل الكونغو بالكونفيدرالية 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


قررت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" نقل مباراة الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي تجمع بين الفريق الأول للكرة بالنادي المصري ونظيره فريق أوتوهو الكونغولي من الكونغو برازافيل إلى الكونغو الديمقراطية.

جاء هذا القرار بعدما رفضت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم اعتماد أي من ملاعب الكونغو "برازافيل" لاستضافة مباريات دوري الأبطال والكونفيدرالية للموسم الكروي الحالي.

 ومن المقرر أن تقام مباراة أوتوهو والمصري على ستاد الشهداء بعاصمة الكونغو الديموقراطية "كينشاسا" في موعدها المحدد سلفًا من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي في السادسة مساء الأحد المقبل الموافق السابع والعشرين من فبراير الجاري.

وحقق فريق المصري فوزاً ثميناً علي ضيفه مازيمبي الكونغولي ، بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما علي ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشر.

ويتصدر المصري قمة المجموعة الثالثة بعدما رفع رصيده الي 4 نقاط ، بينما تجمد رصيد مازيمبي عند 3 نقاط ، والقطن الكاميروني في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، و يتزيل المجموعة أوثو دويو الكونغولي بلا رصيد من النقاط.