إزالة مخالفات بناء عقار ببولاق الدكرور| فيديو

إزالة مخالفات بناء عقار بفيصل
إزالة مخالفات بناء عقار بفيصل


تواصل محافظة الجيزة مجهودات ضبط وإزالة مخالفات البناء والتعامل الحازم حيالها في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن في ذلك الشأن.

اقرا أيضا|محافظة الجيزة تزيل ١١ منشاة متعدية علي أملاك الدولة بالصف وأطفيح| فيديو
و قامت المحافظة من خلال حي بولاق الدكرور بتنفيذ قرار إزالة لمخالفات بناء بالعقار رقم 1 شارع مكة متفرع من شارع العمدة من شارع فيصل وذلك بمتابعة من السيد عبد الله نور رئيس حي بولاق الدكرور. 
وفي سياق منفصل تمكنت الأجهزة التنفيذية، بحى بولاق الدكرور، بمحافظة الجيزة، برئاسة المهندس عبدالله نور، ومتابعة ميدانية وتنفيذ من خالد بدر وهاني فؤاد نائبا رئيس الحي، ومحمود صابر مدير إشغالات القطاع الشمالي، من إزالة أعمال مباني مخالفة، وذلك ببناء حوائط مخالفة في عقار بشارع عبدالخالق عفيفي، المتفرع من شارع 6 أكتوبر.

على الفور تمكنت الأجهزة التنفيذية بالحي من التصدي لأعمال بناء الحوائط المخالفة، وتمت أعمال الإزالة الفورية، كما تم مصادرة جميع الإشغالات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفه.


 جاء ذلك بناءًا على تعليمات المحافظ وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، بضرورة المتابعة الميدانية لجميع المنازل والمنشآت، ورصد مخالفات البناء والتصدي لها في المهد بالإنابة الفورية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.