النجم العالمي كريس هيمسوورث فى مهمة صعبة.. تفاصيل

الممثل الأسترالي كريس هيمسوورث
الممثل الأسترالي كريس هيمسوورث

سارة الفارسي

ينتظر الممثل الأسترالي كريس هيمسوورث عرض فيلمه الجديد Thor:Love and thunder  خلال شهر يوليو المقبل وذلك بعد تأجيل عرضه عدة مرات بسبب جائحة فيروس كورونا التي لم تنتهي بعد، ويعد الفيلم ضمن خطة مارفيل للمرحلة الرابعة من أفلام الأبطال الخارقين .


ويعد كريث هيمسوورث الممثل الوحيد الباقي من الثلاثي الكبير في سلسلة (Avengers)  ، ذلك وبعد خروج (روبرت داوني جونير) و( كريس إيفاتس ) من عالم مارفيل .


 ينتمي فيلم Thor:Love and thunder إلي نوعية الأفلام المثيرة حيث يجتمع ثور (هيمسوورث) من جديد مع جين فوستر (ناتالي بورتمان) وفالكري (تيسا تومبسون) لتصبح حياة الثلاثي في خطر تزامنا مع ظهور جور، والذي يحمل علي عاتقه مسؤولية قتل كافة الالهة في الكون، ويعود المخرج (تايكا وايتيتي ) لإخراج الفيلم بعد إخراجه للجزء الثالث من السلسلة الذي تم عرضه في 2017 بعنوان (Thor: Ragnarok ).


وفي سياق متصل يواصل النجم  كريس هيمسوورث تصوير الجزء الثاني من  فيلم (Extraction )  ويقوم بتصويره في مناطق جليدية حيث تدور أحداث الفيلم حول تايلر ريك(كريس) وهو أحد جنود المرتزقة ويقوم بمهامه بالسوق السوداء ، ولديه مهمة جديدة وهي إنقاذ ابن أحد كبار المجرمين إثر جرائم دولية ،لكن وسط العالم الخفي لتجار السلاح والمخدرات ، فإن المهمة الصعبة تكاد تكون مستحيلة ، حيث تصبح حياة ريك (كريس) والصبي في خطر طوال الوقت. 


الفيلم من بطولة ديفيد هاربر، جولشفتي فرحاني، ديريك لوك، رانديب هودا ، بانكاج تريباثي ،مارك دوناتو ، كريس جاي أليكس ، جيتانجالي ثابا، مير سروار ،هايز ويلفورد.