عاجل

مقتل ضابط وإصابة آخر في تحطم مروحية جنوب ولاية كاليفورنيا

صورة أرشفية
صورة أرشفية

لقي ضابط شرطة مصرعه وأصيب آخر بعد تحطم مروحية تابعة للشرطة الأمريكية في جنوب ولاية كاليفورنيا الليلة الماضية، حسبما أفاد مسئولون أمريكيون.

ونقل الموقع الإخباري لشبكة "سي أن أن" الأمريكية، اليوم الأحد 20 فبراير، عن قائد شرطة هنتنجتون بيتش، إيريك بارا للصحفيين قوله خلال مؤتمر صحفي - إن الضابطين كانا على متن المروحية "إتش بي 1" التابعة لإدارة شرطة هنتنجتون بيتش، استجابة لنداء لشاطئ نيوبورت حيث تحطمت في المياه.

أقرا ايضًا:أوروبا تعلن تقديم دعم مالي جديد لأوكرانيا

وأوضح بيتش، "الطائرة الهليكوبتر تحطمت لأسباب لسنا متأكدين منها، أحد الضباط، وهو محارب قديم يبلغ من العمر 61 عامًا، تم إنقاذه ونقل إلى مستشفى محلي، الضابط الآخر، وهو محارب قديم عمره 44 عامًا، توفي نتيجة إصابات لحقت به خلال الحادث ".

ويقوم مجلس سلامة النقل الوطني وفريق إعادة بناء الحوادث الكبرى في إدارة شرطة مقاطعة أورانج بالتحقيق في الحادث.
وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت شرطة ميامي، إصابة شخصين إثر سقوط مروحية في مياه المحيط بالقرب من شاطئ (ميامي بيتش) بولاية فلوريدا الأمريكية.

وقالت شرطة ميامي -في تغريدة عبر موقع التدوينات المصغرة (تويتر)، حسبما نقلت قناة (الحرة) الأمريكية- إن " راكبين نقلا إلى مستشفى جاكسون ميموريال، وتم التأكيد على استقرار حالتهم الصحية".

وأضافت أن المروحية كان على متنها ثلاثة أشخاص عندما وقع الحادث، مؤكدة أنه يتم الآن التحقيق في أسباب الحادث، وأظهرت لقطات مصورة لحظة سقوط الطائرة المروحية في مياه المحيط بالقرب من منطقة مزدحمة من مرتادي الشواطئ والسباحين.