مانشستر سيتي يخسر بثلاثية من توتنهام في الدوري الإنجليزي.. فيديو

صورة من المباراة
صورة من المباراة

تعرض فريق مانشستر سيتي للخسارة من ضيفه توتنهام هوتسبير، بنتيجة (3-2)، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي.

ومنح هاري كين الفوز لفريقه توتنهام هوتسبير في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، بعدما افتتح توتنهام التسجيل في الدقيقة الرابعة عبر ديان كولوسيفسكي، وعدل إلكاي جوندوجان النتيجة لمانشستر سيتي في الدقيقة 33، ومنح كين التقدم للسبيرز مرة أخرى في الدقيقة 59، وسجل رياض محرز في الدقيقة (92).

وبهذه النتيجة ظل مانشستر سيتي في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، بينما تواجد توتنهام في المركز السابع برصيد 39 نقطة ولديه 3 مباريات مؤجلة.

وكانت مباراة الدور الأول بين مانشستر سيتي وتوتنهام انتهت بفوز السبيرز بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب "توتنهام هوتسبير".

وكان الدولي المحترف المصري محمد صلاح، قاد فريقه ليفربول للفوز أمام نوريتش سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة المقامة على ملعب "آنفيلد"، ضمن مواجهات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم نوريتش سيتي بهدف لميلوت راشيكا في الدقيقة 48 قبل أن يتعادل ساديو ماني بهدف لليفربول في الدقيقة 64 ونجح  محمد صلاح في تسجيل هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 76  قبل ان يسجل دياز هدف الريدز الثالث في الدقيقة 81.

وواصل المحترف المصري محمد صلاح التألق مع فريقه ليفربول عقب تسجيل هدفه الـ 150 مع الريدز في جميع المسابقات .

وواصل الجناح المصري تألقه التهديفي الغزير في الموسم الحالي حيث سجل بالفعل 17 هدفًا في الدوري في 21 مباراة.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا 150هدفًا وسجل 56 تمريرة حاسمة في 233 مباراة مع الريدز في جميع المسابقات.

وكانت مباراة الدور الأول بين ليفربول ونورويتش سيتي قد انتهت بفوز ليفربول بثلاثة أهداف دون رد.

وفاز الريدز في الجولة الماضية أمام بيرنلي بهدف دون رد، أما نورويتش سيتي فقد سقط برباعية نظيفة أمام مانشستر سيتي.

ليفربول دخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تحقيقه فوزا هاما على إنتر ميلان بهدفين دون رد في "جوزيبي مياتزا" في إيطاليا في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ليفربول يتغني برقم محمد صلاح التاريخي