افتتاح منطقة ملاعب نادي نقابة المهندسين بالقاهرة الجديدة

هانى ضاحى نقيب المهندسين يفتتح نادي القاهرة الجديدة
هانى ضاحى نقيب المهندسين يفتتح نادي القاهرة الجديدة

أفتتح أمس المهندس هاني ضاحي نقيب مهندسي مصر، نادي القاهرة الجديدة بالتجمع. وذلك بحضور المهندس هشام أبو سنة رئيس النقابة بالقاهرة، وأحمد حشيش أمين مساعد النقابة ومحمد السيد أمين نقابة القاهرة والمهندسة زينب عفيفي آمين عام مساعد النقابة العامة ومحمد عبد العظيم وكيل النقابة العامة وحسن عبد العليم الأمين العام، وذلك بالتزامن مع استعدادات النقابة لانتخابات 2022 المقرر إجراؤها 25 فبراير القادم.

وأكد المهندس هاني ضاحي نقيب المهندسين، أن النقابة بها زيادة يمكن الصرف بها على الأنشطة الخاصة بالمهندسين، والاستثمار بها، مشيرا إلى أن النقابة كانت بها مشاريع كثيرة متوقفة وكان هناك تحديات كبيرة امامنا.

وتابع  أن النقابة كانت بها مشاريع كثيرة متوقفة، وكان هناك تحديات كبيرة امامنا، وبفضل الله قمنا بالتعامل مع ملفات كبيرة بالتعاون مع الوزارات المعنيه وأجهزة الدولة.


ولفت ضاحي أن هيئة مكتب المجلس الحالي لديها مايثبت اننا لم نتقاضى مليما واحدا من النقابة، بل لدينا اثبات اننا قمنا بالتبرع لصندوق المعاشات من خلال الجهاز المركزي للمحاسبات،  والادارة المالية بالنقابة. 

وتعقد النقابة العامة للمهندسين انتخاباتها، خلال شهر فبراير الجاري، على مقعد النقيب العام، والفرعيات، ورؤساء الشُّعب.

وكشفت اللجنة العليا لإنتخابات نقابة المهندسين، في بيان، عن موعد عقد الانتخابات خلال الفترة من 25 فبراير وحتى 4 مارس 2022.

كما قال المهندس هشام ابو سنة، رئيس النقابة الفرعية بالقاهرة، أنه يكن كل الاحترام والتقدير للمهندسين.

واكد أبو سنة، أن النقابة شهدت أعمال كبيرة الفترة الماضية انعكست على عودة قوة النقابة مرة اخرى، مشيرا إلى أن النقابة العامة قدمت الكثير للمهندس، بقيادة المهندس هاني ضاحي، نقيب المهندسين.

كما رحب المهندس حسن عبد العليم امين عام نقابة المهندسين، بجميع أعضاء الجمعية العمومية وأعضاء المجلس الحالي. 

وأضاف عبد العليم، أن نادي القاهرة الحديدة يوجد به إنشاءات على أعلى مستوى كما أن النادي يضاف إلى إنجازات نقابة المهندسين.

وأشار عبدالعليم، أنه تم تطوير معظم النقابات بالمحافظات، والنوادى بأغلب المناطق، مشيرا إلى أن المهندس هاني ضاحي أفضل شخص يصلح نقيبا للمهندسين.

وبدوره أكد المهندس محمد عبد العظيم، وكيل نقابة المهندسين، أن النقيب الحالي المهندس هاني ضاحي بذل مجهودا كبيرا في افتتاح هذا الصرح الكبير، لافتا إلى أن النادي كان حلم واصبح اليوم صرح كامل نفتخر به، لافتا إلى أننا استلموا النقابة بها عجز، واستطعنا أن ننهض بها ونحول العجز لزيادة.