محافظ الدقهلية يستقبل وزيرة التضامن خلال زيارتها للمحافظة لتقديم التهنئة بالعيد القومي

محافظ الدقهلية يستقبل وزيرة التضامن الاجتماعي خلال زيارتها للمحافظة لتقديم التهنئة بالعيد القومي
محافظ الدقهلية يستقبل وزيرة التضامن الاجتماعي خلال زيارتها للمحافظة لتقديم التهنئة بالعيد القومي

استقبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم السبت الدكتورة نفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي والوفد المرافق لها خلال زيارتها للمحافظة لتقديم التهنئة بالعيد القومي للدقهلية و تفقد وافتتاح العديد من المشروعات .

اقرأ أيضا | وزيرة التضامن تفتتح أعمال  تطوير مستشفى الهلال الأحمر بالدقهلية

جاء ذلك بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ و منال الغندور السكرتير العام المساعد للمحافظة ، والدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية  وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ .

وأعربت " وزيرة التضامن الاجتماعي " عن خالص تهانيها القلبية لشعب الدقهلية العظيم بمناسبة عيدهم القومي الذي ظل وسيظل فخراً لكل مصري على مر التاريخ.

وثمن " المحافظ " جهود وزارة التضامن الاجتماعي في تنفيذ العديد من البرامج الخدمية التي تخدم المواطنين منها برنامج تكافل وكرامة  والتأهيل الاجتماعي وإنشاء دور رعاية للأيتام وكبار السن وأطفال بلا مأوى والأسر البديلة بالإضافة الي خدمات المجتمع المدني.

وأكد " المحافظ " علي أنه سيكون هناك تعاون مشترك ومثمر بين المحافظة ووزارة التضامن الاجتماعي في إقامة العديد من المشروعات الخدمية والتنموية التي تخدم أبناء الدقهلية من ذوي الهمم وأطفال بلا مأوي وكبار السن والأسر الأولي بالرعاية .

وقالت وزيرة التضامن خلال المؤتمر الصحفي التي تم انعقاده بالقاعة الصغرى  بديوان عام المحافظة أن الحياة الكريمة لا تتلخص في تطوير القري فحسب، وإنما هي منهج حياة، مشيرة إلي أن وزارة التضامن الاجتماعي معنية بالقضايا الاجتماعية والاقتصادية من أجل إخراج المواطنين من دائرة الفقر، خاصة أن الاقتصاد الكلي مرتبط بالاقتصاديات المحلية، ومصر تري نهضة تنموية كبرى .

وأشارت " القباج " إلى أن وزارة التضامن الاجتماعي تنوع شراكتها ، وتعمل علي زيادة مشروعات التمكين الاقتصادي بالشراكة مع القطاع الخاص، لذلك تسعى لإقامة معرض دائم بالمحافظة للأسر المنتجة، كما ستعمل علي تطوير مركز التكوين المهني، مشددة عليه أن هناك اهتماما كبيرا توليه الوزارة بالأشخاص ذوي الإعاقة، لذلك ستعمل علي تطوير مركز التأهيل بما يليق بأهل المنصورة .