المهرجان المسرحي الدولي لشباب الجنوب يكرم رئيس جامعة الأقصر

الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس جامعة الأقصر
الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس جامعة الأقصر

أعلنت إدارة المهرجان المسرحي الدولي لشباب الجنوب تكريم  الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، خلال فعاليات الدورة السادسة من المهرجان، دورة المخرج خالد جلال والمقامة في محافظة الأقصر في الفترة من 15 إلى 20 مارس المقبل تحت شعار «إبداع متنوع في الجمهورية الجديدة» والتي تقام برعاية وزارة الثقافة وجامعة الأقصر. 

وقال الناقد الفني هيثم الهوارى، رئيس اتحاد المسرحيين الأفارقة ورئيس المهرجان، إن إدارة المهرجان وقع اختيارها على تكريم رئيس جامعة الأقصر، لدوره الكبير في تنشيط الحركة الفنية والثقافية وإنجاح المهرجان، كما سيتم تكريم 7 شخصيات اخرى هم "المهندس عماد بيومي، د. مصطفى سليم أستاذ الدراما والنقد المسرحي بأكاديمية الفنون والكاتب الكبير بكرى عبدالحميد تكريم اسم الراحل محمد ادريس رئيس إقليم جنوب الصعيد الثقافي".

ومن الخارج سيتم تكريم المخرج العماني يوسف البلوشي والمخرج الفرنسى رومان لافال والممثل البولندى كريستوف روجاسيفيتش.

 من ناحية أخرى كان معرض فيتاجرو لتطوير الإنتاج الداجني والحيواني قد قام بتكريم الدكتور محمد محجوب رئيس جامعة الأقصر  نهاية الشهر الماضى تقديرا لمساهمته في افتتاح المعرض للعام الثاني على التوالي،  في  إطار حرص رئيس جامعة الأقصر على المشاركة فى الفعاليات التي تستهدف خدمة وتنمية المجتمع حيث تم إهدائه  درع المعرض.

اقرأ أيضا | تعاون بين مسرح الجنوب و«الأقصر»