بث مباشر مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري الأبطال

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بث مباشر لمباراة الأهلي والهلال السوداني، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات للنسخة الحالية لدوري أبطال أفريقيا الموسم الجاري 2021-2022.

ويقع الأهلي في المجموعة الأولى من النسخة الحالية لدوري أبطال أفريقيا، والتي تضم كل من صن داونز الجنوب أفريقي، الهلال السوداني، بالإضافة إلى المريخ السوداني

ولم يخض الأهلي مواجهة الجولة الأولى أمام المريخ السوداني والتي تأجلت بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة والتي حصل على الميدالية برونزية للعام الثاني على التوالي، فيما خسر الهلال السوادني مواجهة الجولة الأولى أمام صن داونز الجنوب أفريقي، بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في جنوب أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا
ومن المقرر أن ينطلق لقاء الأهلي أمام الهلال السوداني عند الساعة الثانية عصرًا بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، والثالثة مساءا بتوقيت القاهرة والأردن والرابعة بتوقيت مكة المكرمة- السعودية وقطر والخامسة بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا
وتنقل قناة بي إن سبورتس 3 مباراة الأهلي والهلال السوادني، خاصة وأن شبكة «بي إن سبورتس» هي الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

قائمة الأهلي ضد الهلال السوداني 
وتضم قائمة النادي الأهلي التي أعلنها مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لمواجهة الهلال السوداني، كل من:

على لطفي ـ مصطفى شوبير ـ حمزة علاء ـ رامي ربيعة ـ ياسر إبراهيم ـ محمد عبدالمنعم ـ محمد هاني ـ كريم فؤاد ـ على معلول ـ محمود وحيد ـ عمرو السولية ـ محمد محمود ـ حمدي فتحي ـ أليو ديانج ـ محمد مجدي أفشة ـ حسين الشحات ـ لويس ميكيسوني ـ محمد شريف ـ طاهر محمد طاهر ـ أحمد عبدالقادر ـ حسام حسن.
وتشهد قائمة الأهلي لمواجهة غياب العديد من الأعمدة الرئيسية للفريق، إذ يعاني الثنائي أكرم توفيق وعمار حمدي من قطع في الرباط الصليبي، بينما بيرسي تاو ومحمود متولي من تمزق في العضلة الأمامية، وبدر بانون وأحمد نبيل كوكا من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا، وأخيرًا يأتي غياب صلاح محسن لخضوعه إلى جراحة في القدم، ومحمد الشناوي في عضلة الخلفية.