رعب ومشاهد خطيرة.. 5 جزر عالمية يعشقها السياح

 جزيرة الدمى ..المكسيك
 جزيرة الدمى ..المكسيك


الجزر ذات الطبيعة الهادئة والشواطئ الرملية الساحرة والمياه الفيروزية الرائعة من أحب وجهات السفر وقضاء الأوقات للسياح، وتشتهر حول العالم العديد من الجزر التي توفر الراحة والرفاهية.

ويوجد جزر سياحية أخرى مختلفة تعتبر من أكثر مناطق العالم رعبًا ومع ذلك تشهد إقبالًا من السياح.

وتتناثر الجزر المرعبة في أرجاء العالم، ولكل جزيرة قصصها وأساطيرها المخيفة المختلفة، منها ما يدور حولها أساطير سكنها الأشباح والأرواح الشريرة، وأخرى حول حدوث عمليات قتل غامضة، وجزيرة ثالثة يسكنها حيوانات سامة وخطيرة.

 جزيرة الدمى ..المكسيك

منذ أن يصل الشخص لجزيرة الدمى وسيصطدم من الكم الهائل من الدمى المرعبة المعلقة في كل مكان وعلى الأشجار، وليس هذا فقط المرعب في الأمر، بل الصرخات العالية المتتالية التي يقول زوار الجزيرة إنهم يسمعونها ليلًا.

تعود القصة إلى عام 1950 عندما كانت تعيش فتاة صغيرة على الجزيرة مع أسرتها، إلا أنها ماتت غرقًا في ظروف غامضة، ومنذ ذلك الحين ويقول سكان الجزيرة إنهم يسمعون صرخات الفتاة في الليل.

جزيرة "دير  فى" الولايات المتحدة

تقع الجزيرة على مقربة من نهر سانت لورانس، وكانت الجزيرة بالأساس مكان سري ومقر لإحدى الجمعيات السرية في أمريكا.

 ويقع على الجزيرة حصن قديم، وكان يكتشف دائمًا على الجزيرة الجماجم والعظام التي لا يُعلم أي شيء عنها ولا تخص من.

 جزيرة "سينتينيل" الهند

تعيش قبيلة بدائية من السكان الأصليين في تلك الجزيرة، وهي منفصلة تمامًا عن العالم الخارجي، وتهاجم من يقترب من الجزيرة، وهناك واقعة شهيرة لذلك بقتلهم 2 من الصيادين خلال رحلة صيد.

وعلى الرغم من خطورة الجزيرة، إلا أن هناك بعض السياح يخوضون مغامرة متهورة لزيارة الجزيرة، والتي غالبًا ما ينتهي الأمر بإنهاء حياة أي شخص بمجرد الاقتراب منها.

 جزيرة الثعابين ..البرازيل

على بعد 90 ميل من ساحل سانت بولو البرازيلية تقع جزيرة من أخطر جزر العالم، لكونها موطن لآلاف من الثعابين السامة التي تنتشر في أرجاء الجزيرة.

يقدر العلماء أعداد الثعابين على الجزيرة بأنها  قد تصل إلى 5 آلاف ثعبان، ويوجد في كل متر مربع في الجزيرة ثعابين، مما يجعلها مصدر خطر لكل من يفكر في زيارتها، وتجرم السلطات البرازيلية زيارة الجزيرة، ومع ذلك يقوم الصيادون المحليون برحلات غير شرعية لإرسال السياح لمشاهدة الجزيرة دون النزول من القارب.

اقرأ أيضا

لأول مرة.. مسابقة لاختيار ملكة جمال الدجاج فى ليبيا |فيديو

 

 جزيرة "أيزولا لا جايولا" إيطاليا

تشتهر الجزيرة التي تقع بالقرب من ساحل مدينة نابولي بوسط إيطاليا، بأنها جزيرة ملعونة وتسبب الموت لمن يزورها.

ومن أكثر القصص رعبًا حول الجزيرة أن جميع سكانها قد ماتوا بطريقة جماعية ومفاجئة منذ وقت طويل دون معرفة أي سبب لذلك.

وامتلك الجزيرة العديد من رجال الأعمال البارزين منهم رئيس شركة فيات للسيارات، وغيرهم، ودائمًا ما ارتبطت حوادث قتل وموت غريبة لأفراد أسرهم.