وزير الرياضة ينعى وفاة الراحل أحمد مصطفى نجم نادى الزمالك السابق

أشرف صبحي
أشرف صبحي

نعى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة الكابتن أحمد مصطفي نجم فريق نادى الزمالك الأسبق الذى وافته المنية اليوم بعد صراع مع المرض.

ويتقدم الوزير بخالص التعازي والمواساة لأسرة الرياضة المصرية ونادى الزمالك على فقدان أحد الرموز الرياضية الذى قدم لتاريخ نادى الزمالك الكثير من الانجازات، داعياً المولى عزّ وجلّ أن يتغمد الفقيد  بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وأكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن  الفقيد كان نموذجا في الصدق والإخلاص والشهامة حيث أفنى حياته بين جدران ناديه الذي كان عشقه الوحيد.

وتقدم مجلس إدارة الزمالك  بخالص العزاء لأسرة الفقيد الكبير وأصدقائه ومحبيه.

وفي سياق أخر نفى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الشائعات التي ترددت في الآونة الأخيرة حول نية مسؤولي القلعة البيضاء في التعاقد مع حسام البدري المدير الفني السابق للمنتخب المصري.
وأكد رئيس القلعة البيضاء أن ما تردد حول تفكير الزمالك في التعاقد مع البدري هو خبر كاذب لا أساس له من الصحة سواء حاليا أو في المستقبل، مضيفا أن الهدف من بث هذه الأخبار هو ضرب استقرار النادي.
وأوضح مرتضى منصور أنه يكن كل الاحترام والتقدير لحسام البدري ولكن لا أساس من الصحة للتفكير في التفاوض معه لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.