محافظ الدقهلية يشهد تكريم الفائزين في مسابقة «مستقبل وطن» لأوائل الشهادات

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية حفل تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة حزب مستقبل وطن لأوائل طلاب الشهادات الثلاث (الابتدائية والإعدادية والثانوية). 

تم تنظيم المسابقة بالتنسيق والتعاون مع وزارة التربية والتعليم، وحضر الاحتفالية النائب محمد المرشدي أمين حزب مستقبل وطن بالدقهلية والنائب جمال عبد الظاهر أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بالدقهلية، والمهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وقيادات مديرية التربية والتعليم ومديرين الإدارات التعليمية المختلفة وقيادات الحزب بالدقهلية.


وقال "مختار": اتقدم بخالص التهاني القلبية لأبنائنا الطلاب الفائزين واتمني لهم الفوز بالمركز الأول في مسابقة الجمهورية .


وأكد " المحافظ " علي أن الهدف من المسابقة هو التدريب على القيادة وتحمل المسئولية والتحفيز على التفوق، وتوعية الطلاب بالمشروعات القومية التي تمت في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية في إطار بناء الجمهورية الجديدة .
 

وثمن " المحافظ " دور حزب مستقبل وطن الكبير في إثراء الحياة السياسية والحزبية في مصر ، كما ثمن دورهم في المشاركة المجتمعية والتي تأتي من باب المسئولية تجاه المواطنين .

يأتي ذلك في إطار توجيهات  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة المشاركة المجتمعية من كافة جهات المجتمع الحزبية والمجتمع المدني مع مؤسسات الدوله لتقديم خدمات متميزه للمواطنين في القطاعات المختلفه ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن

 

اقرأ أيضا:  محافظ الدقهلية: مشروع محلات سور حديقة شجرة الدر بالمنصورة للاستفادة من أصول الدولة