أرقام محمد صلاح مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا

النجم المصري محمد صلاح
النجم المصري محمد صلاح

نجح النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، في تسجيل الهدف الثاني في مرمى إنتر ميلان، في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 2-0.

وحقق نادي ليفربول الإنجليزي، فوزا صعبا على مضيفه إنتر ميلان بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "جوزيبي مياتزا"، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت شبكة "سكواكا" للإحصائيات، أن محمد صلاح شارك في 50 لقاء مع ليفربول، وجاءت أرقامه بـ33 هدفا، و9 تمريرات حاسمة، ولقب.

وكتبت الشبكة العالمية للإحصائيات في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر:

«مسيرة محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا بالأرقام مع ليفربول حتى الآن:

◉ 50 مباراة
◉ 33 هدفا
◉ 9 تمريرات حاسمة
◉ 1 لقب

مباراة أخرى ، هدف آخر ... كأس آخر؟».

 

 

 

كما ذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن محمد صلاح هو ثاني لاعب يسجل أمام كل من ميلان وإنتر ميلان في نفس الموسم من دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد بيتر كراوتش مع توتنهام في موسم 2010/11.

ونجح محمد صلاح في تسجيل أهداف في 8 مباريات متتالية خارج الديار، مع ليفربول، في دوري أبطال أوروبا.

 

🇪🇬 محمد صلاح يوقّع على الهدف الثاني في مرمى إنتر 🔥

#دوري_أبطال_أوروبا #ليفربول_انترميلان pic.twitter.com/X7rMfkDgqL

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) February 16, 2022

 

وافتتح روبرتو فيرمينو التسجيل للريدز في الدقيقة 75، من ركلة ركنية عن طريق أرنولد أرسلها عرضية إلى منطقة الجزاء قابلها فيرمينو بلمسة سحرية برأسه فشل الحارس هاندانوفيتش في التصدي للكرة لتدخل الشباك.

وعزز النجم المصري محمد صلاح النتيجة بالهدف الثاني لليفر في الدقيقة 83، من تسديدة من داخل منطقة الجزاء خدعت الحارس هاندانوفيتش الذي شاهد الكرة وهي تسكن شباكه.

ووضع ليفربول قدما في ربع نهائي دوري الأبطال قبل أن يستضيف إنتر ميلان على ملعب "آنفيلد" يوم 8 مارس القادم في لقاء الإياب.