ماني عن مباراتي مصر: «سنفعل كل شيء من أجل التأهل للمونديال»

ماني
ماني

علق الدولي السنغالي ساديو ماني لاعب فريق ليفربول الإنجليزي على حواره مع زميله بالفريق محمد صلاح ومحمد أبو جبل لاعبي المنتخب الوطني في نهائي كأس الأمم الأفريقية الذي حسمه ماني ورفاقه بركلات الترجيح في البطولة التي أقيمت في الكاميرون وانتهت منذ أيام.

وقال ماني خلال تصريحات تلفزيونية: « صلاح سألني أمس لماذا أتيت لرؤية حارس المرمى؟ وقلت له لأنك كنت تتحدث معه وأنا متأكد من أنك ستلعب لعبة ذهنية، لذا حاولت أن ألعب ألعاب العقل أيضًا».

تابع ماني : «رأيته يتحدث وأنا متأكد من أنه لم يقل للحارس أي شيء، لذا أردت أن أضيف شيء من المتعة على الأمر، فقلت له فلتخبره إنني سأضعها في في الجانب الأيمن، وكنا نتحدث عن هذا بالأمس وضحكنا عليه كثيرا، فقد كانت لقطة مضحكة للغاية».

وأكد الدولي السنغالي: « أنا ومحمد صلاح لم نتحدث عن مواجهة تصفيات كأس العالم حتى الآن، وإذا تمكنا من التأهل فهذا مهم جدًا بالنسبة لي ولزملائي في الفريق ولبلادي لأنها منافسة ضخمة حقا، وهو حلم لأي لاعب كرة قدم».

أضاف ماني : «سنفعل كل شيء من أجل التأهل إلى كأس العالم قطر 2022، وسنكون مستعدين جيدا لذلك ونفعل كل ما في وسعنا لخطف بطاقة التأهل».

من جانبه يستضيف نادي إنتر ميلان الإيطالي نظيره ليفربول الإنجليزي، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، في المباراة التي تقام مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح ليفربول في التأهل إلى الدور 16 لدوري أبطال أوروبا، بعد أن تصدر جدول ترتيب مجموعته في دور المجموعات برصيد 18 نقطة بالعلامة الكاملة من 6 انتصارات.

وتأهل إنتر ميلان إلى دور الستة عشر لدوري الأبطال بعد احتلاله المركز الثاني بمجموعته برصيد 10 نقاط، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر مباراتين.

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء بين ليفربول وإنتر ميلان مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع على شبكة قنوات beIN Sports.

وسيسعى كلوب بشكل كبير فى استغلال مهارات وقدرات محمد صلاح وخبرته السابقة بالملاعب الإيطالية وتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب الشهر المقبل، وبخلاف صلاح سيعول كلوب على قوته الهجومية والحلول المتوفرة بكثرة متمثلة فى السنغالى ساديو مانى والبرازيلى فيرمينو والبرتغالى جوتا بجانب المنضم حديثا لصفوف الريدز اللاعب الكولومبى لويس دياز.

فى المقابل يأمل انتر ميلان بقيادة إنزاجى بتحقيق نتيجة جيدة ومطمئنة قبل موقعة الإياب، وسيعول الفريق الإيطالى على مهاجمه البوسنى إيدين دجيكو زميل صلاح السابق بروما بالإضافة إلى الظهير الأيسر الصربى أليكسندر كولارف والنجم التشيلى أليكسيس سانشيز بجانب المهاجم الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز.

تشكيل ليفربول المتوقع:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا.

خط الهجوم: محمد صلاح، جوتا، ساديو ماني.

اقرأ أيضًا: كلوب: محمد صلاح وماني يتعافيان بسرعة كبيرة لأنهما لا يشربان الكحول