طارق حامد وحازم إمام يغيبان عن الزمالك أمام ساجرادا والوداد في دوري الأبطال

طارق حامد وحازم إمام
طارق حامد وحازم إمام

يستمر غياب طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وحازم إمام الظهير الأيمن عن الفريق الأبيض في مباراتي ساجرادا الأنجولي في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا والوداد المغربي في الجولة الثالثة.

ويعاني طارق حامد من إصابة بكدمة قوية في الركبة في حين يعاني حازم إمام من إصابة في العضلة الأمامية، ويواصل الثنائي البرنامج التأهيلي الموضوع لهما في الفترة الحالية.

ويستعد الزمالك للقاء فريق سموحة مساء اليوم الثلاثاء في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز، قبل السفر لأنجولا غدا الأربعاء استعدادا لمواجهة فريق ساجرادا يوم السبت المقبل.

وفي سياق أخر أكد  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن مجلس الإدارة قررالدعوة لعقد جمعية عمومية غير عادية يوم الجمعة الموافق 25 مارس المقبل للتصويت على بعض الأمور منها ضريبة القيمة المضافة  المفروضة على الأعضاء، والإضافات الأسرية بالعضويات.

وعقد مجلس الإدارة مؤتمرا صحفيا للحديث عن خطة المجلس المنتخب في الفترة المقبلة بعد الفوز في الانتخابات الأخيرة.

وتضم قائمة مرتضي منصور والتي نجحت في الانتخابات كل من مرتضي منصور رئيس ومصطفي هدهود نائبا وخالد لطيف امين الصندوق وتضم العضوية فوق السن كل من، علاء ناجي وأحمد مرتضي منصور وجمال عبد الحميد وسليمان وهدان ومريم رزق وعلاء مقلد، وفي العضوية تحت السن كل من، بسنت جوهر ومحمود طه وأحمد دعبس .