أخر الأخبار

سلبية مسحة لاعبي الإسماعيلي قبل مواجهة بيراميدز

الإسماعيلي
الإسماعيلي
Advertisements

كشف الدكتور مجدي باز رئيس الجهاز الطبي للإسماعيلي، عن سلبية جميع لاعبي الفريق الأول من فيروس كورونا وذلك قبيل مواجهة بيراميدز المقرر انطلاقها بعد غد الإربعاء في تاسع جولات الدوري العام.

وأضاف : ” جميع أعضاء الفريق حصلوا علي جرعات التطعيم وبالتالي لا يخضعوا لأية مسحات وفي حال ظهور أعراض علي أي لاعب يخضع لكشف عاجل من أجل الاطمئنان عليه وفي حال إيجابية مسحته يتم عزله في حجر صحي لحين شفاءه بشكل كامل “.

وأكمل تصريحاته : ” أن هناك متابعة يومية مع باهر المحمدي قائد الفريق للإطمئنان علي حالته الصحية بعد ثبوت إيجابية مسحته “.

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي يفتقد خلال المباراة القادمة كل من محمد فوزي ومحمد الشامي والإيفواري جان موريل لإصابات عضلية بجانب باهر المحمدي.
كان قد أنهى الجهاز الإداري للإسماعيلي بقيادة أشرف عبد الكريم، إجراءات الاتفاق مع نظيره بنادي القناة علي إقامة مباراة ودية بينهما يوم السبت المقبل.

يأتى ذلك ضمن خطة الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للدراويش، من أجل تجهيز جميع اللاعبين تمهيدا للاعتماد علي جهودهم خلال الفترة المقبلة حسب حاجة الفريق في مباريات الدوري العام.

ويستعد الإسماعيلي في الوقت الحالي للقاء بيراميدز مساء الأربعاء المقبل علي ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة في تاسع جولات المسابقة المحلية يليه يستضيف فريق الجونة يوم 23 فبراير الجاري علي ملعبه بالإسماعيلية.

والجدير بالذكر أن لقاء بيراميدز سيشهد غياب محمد فوزي وباهر المحمدي ومحمد الشامي والإيفوارى جان موريل لإصابات مختلفة.
من ناحية أخرى خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، المران الرئيسي ظهر اليوم، وذلك استعدادًا لمواجهة بيراميدز مساء الأربعاء المقبل علي ستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري الممتاز.

بدأ المران بتدريبات بدنية تحت قيادة مدرب الأحمال من أجل الإرتقاء بالمستوي البدني للاعبين، ثم قسم الجهاز الفني لاعبيه إلي عدة مجموعات وخاضت كل مجموعة تدريبات علي الإستحواذ والتسليم والتسلم خلال المساحات.

قبل نهاية التدريب أقيمت تقسيمة علي وسط الملعب والتي توقفت أكثر من مرة لإصلاح الأخطاء وتنفيذ تعليمات المدير الفني.

ويعقد الجهاز الفني للفريق بقيادة الأرجنتيني خوان براون، إجتماعًا مع لاعبيه مساء اليوم لشرح أهم نقاط القوة والضعف لدي المنافس بعد متابعة مباراته الأخيرة ضد أهلي طرابلس الليبي التي أقيمت مساء أمس ضمن منافسات كأس الكونفدرالية.

Advertisements