الصحف السعودية :الهلال رابع «بالأربعة».. ونسر الأهلى خطف البرونزية

الأهلى توج بالبرونزية الثالثة فى تاريخه والثانية على التوالى على حساب الهلال السعودى
الأهلى توج بالبرونزية الثالثة فى تاريخه والثانية على التوالى على حساب الهلال السعودى
Advertisements

كتب محمد العقاد :
رفع الفريق شعاره.. «الأهلى بمن حضر»، فتوج الأهلى بالبرونزية الثالثة فى تاريخه والثانية على التوالى على حساب الهلال السعودى بطل آسيا بنتيجة 4/صفر، وقبل موقعة ستاد آل نهيان بالإمارات أول أمس تكلمت الصحف العربية وخاصة السعودية عن المواجهة العربية، ورجحت هذه الصحف كفة الهلال على المارد الأحمر لعدة أسباب مثل ما كتبت صحيفة الرياضة «البرونزية تحفز الهلال أمام الأهلى»، لكن بعد 90 دقيقة مباراة المركز الثالث كان نسر الأهلى حاضراً وخطف البرونزية بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى .
فى البداية عنونت صحيفة العربية السعودية تقريرها: الأهلى يهزم الهلال برباعية ويحتفظ ببرونزية المونديال، وقالت حصد الأهلى البرونزية بعد الفوز على تسعة لاعبين من الهلال السعودى بطل آسيا وتابعت ولعب الهلال بتسعة لاعبين لأكثر من ساعة من اللعب .
بينما يعد عنوان الصحيفة الرياضية من أشد العناوين عن المباراة، فكتب: الزعيم رابع بالأربعة! وأشار إلى هزيمته من الأهلى بالإمارات وأشادت بمستوى الأهلى وتحقيقه للبرونزية الثانية على التوالى وهذا إنجاز عربى أفريقى يجعل الأهلى فى مكانة خاصة أكثر مما مضى، وأضافت أنه قد غادر عدد من أعضاء مجلس إدارة الهلال، ملعب آل نهيان فور استقبال الزعيم ثالث أهداف الأهلي.
وفى المقابل اكتفت صحيفة الرياض السعودية بخبر عن المباراة، عنوانه: الهلال يحقق المركز الرابع فى بطولة كأس العالم للأندية، وقالت فيما بعد أن محمد العويس حارس مرمى الهلال لعب أسوأ بداية لإحدى تجاربه الاحترافية، عبر اهتزاز شباكه 4 مرات من الأهلي، يا لها من بداية.
كما كتبت عكاظ: «قوية يا زعيم.. قوية».. وقالت الصحيفة تعرض فريق الهلال لخسارة قاسية أمام الأهلى برباعية وبهذه النتيجة يكتفى الهلال بتكرار إنجازه الذى حققه فى المشاركة الأولى له فى البطولة قبل سنتين باحتلاله المركز الرابع.
وتحدثت أيضاً عن بداية الحارس عويس التى لن ينساها بالتأكيد وقالت تأتى أول مشاركة له بعد انتقاله لفريقه الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية قادما من النادى الأهلى السعودى بعد دخوله فترة الأشهر الستة الحرة، واتفاق الناديين على بيع الفترة المتبقية من العقد.
وكتبت صحيفة سبورت: الأهلى يقسو على الهلال.. وأوضحت الصحيفة أن الجماهير طالبت برحيل البرتغالى ليوناردو جارديم المدير الفنى للفريق عقب الخسارة،  بينما كتبت صحيفة المدينة السعودية: الهلال يخسر بالأربعة ويعود بالرابع.. وأشارت الصحيفة بأداء الأهلى وأنه بدء المباراة بقوة عن الزعيم الذى تعقدت اموره بعد الطردين .

Advertisements