صاحبة «عاشق البنفسج» تنصح الفتيات: لا تخبري الرجل بكل شيئ!

صاحبة «عاشق البنفسج» تنصح الفتيات:لا تخبرى الرجل بكل شئ !
صاحبة «عاشق البنفسج» تنصح الفتيات:لا تخبرى الرجل بكل شئ !

«العلاقة بين الرجال والنساء وكيفية التعامل بينهما، وكيف يمكن للمرأة جذبه  بشكل أكبر، أمر يشغل بال الكثيرين، ولاسيما النساء، وهو ما فندته الأديبة والمعالجة النفسية أسماء علاء الدين خلال كتابها «لاتخبرى الرجل بكل شيء»، فعبر 10 فصول تعالج أسماء مفهومًا وفكرة معينة فى العلاقة بين الرجل والمرأة، ولاسيما فى فصل «فن المسافات» الذى يتناول كيف يمكن للمرأة  أن تصنع مسافة حقيقية بين ذاتها.

وأى شخص آخر، لاسيما شريكها، ورحلة المرأة  للوصول إلى السواء النفسي، واكتساب مناعة معنوية تجاه المواقف والعلاقات تُمكِّنها من دخول علاقة صحية بدون أى أذي.

وكيف تجيد فن الوجود والاختفاء، وتواصل أسماء شرح مراحل العلاقة السوية فى فصول «التغافل راحة»، «الأسلوب اللائق»، و»ثقافة التخلي»،»إدراك النقص»، «الوصول بالتجربة»، «لعبة التواصل»، «طريقة الاختزال»، «الوعى بالمسئولية».

وتقول مؤلفة الكتاب -الصادر عن الرواق للنشر- أنها تناقش «سيكولوجية» الرجل والمرأة والعلاقات العاطفية سواء كانت آمنة أو مؤذية، ومايجب أن تتخلى عنه المرأة.

وما تكتسبه، لتسعى إلى الراحة النفسية والسلام وإقامة علاقات مريحة وفعّالة، صدر لأسماء من قبل عدد من الروايات والكتب منها «سكون وانهيار» و»سيناريو وحوار» وأحدث رواية لها حملت عنوان: «عاشق البنفسج». 

اقرأ ايضا

 «العلاقة بين الرجال والنساء وكيفية التعامل بينهما، وكيف يمكن للمرأة جذبه  بشكل أكبر، أمر يشغل بال الكثيرين