الإسماعيلي في ورطة قبل مواجهة بيراميدز

الاسماعيلي
الاسماعيلي

يواجه الارجنتيني خوان براون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، أزمة جديدة قبل مواجهة فريق بيراميدز في الدوري الممتاز.

ويحل الإسماعيلي ضيفًا على نظيره بيراميدز في الخامسة والنصف من مساء الأربعاء المقبل علي ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويعاني الإسماعيلي من غياب ابرز العناصر الأساسية بالفريق قبل مواجهة بيراميدز، وهم الثنائي باهر المحمدي، والإيفواري چيان موريل بوي.

وكشف الجهاز الطبي لفريق الإسماعيلي، بقيادة الدكتور مجدي الباز، تفاصيل إصابة ثنائي الدراويش وغيابهما عن مواجهة بيراميدز، وقال الباز أن باهر المحمدي، تاكد إصابته بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، بعد أن جاءت نتائج المسحة الطبية التي خضع اللاعب لها إيجابية حالته، وهو ما يعني غيابه عن مواجه بيراميدز بشكل رسمي.

واضاف طبيب الإسماعيلي، أن اللاعب الإيفواري، تاكد أيضًا غيابه عن مباراة بيراميدز، بعد التأكد من إصابته بشد في العضلة الضامة، والذي يتطلب خضوع اللاعب لفترة تأهيل لن تقل عن 7 أيام قبل العودة للتدريبات الجماعية.

ويعتبر ثنائي الدراويش، أحد أبرز العناصر الأساسية التي يعتمد عليهم الأرجنتيني براون، الأمر الذي وضعه في موقف صعب في ظل صعوبة مواجهة فريق بيراميدز على أرضه.

اقرأ أيضًا: طبيب الإسماعيلي يكشف تفاصيل إصابة موريل