الرئيسية محافظات الدقهلية في 24 ساعة | بدء التشخيص عن بعد بالمستشفيات المركزية السبت، 12 فبراير 2022 - 10:01 م مستشفى جمصة المركزي حازم نصر شهدت محافظة الدقهلية على مدار الـ24 ساعة الماضية، عددا من الفعاليات والأحداث المتنوعة ومن أهمها: إشادة واسعة بنجاح جامعة المنصورة في تنظيم ملتقى الصداقة لشباب الجامعات جامعة المنصورة تستضيف ملتقى كليات الفنون الجميلة بدء التشخيص عن بعد بالمستشفيات المركزية بالدقهلية تأجيل محاكمة شقيقين وعامل قتلوا صاحب معرض سيارات بالدقهلية مصرع ربة منزل بالسنبلاوين سقطت عليها «الواح صاج» الكلمات الدالة : اخبار اليوم أخبار اليوم محافظة الدقهلية جامعة المنصورة الدقهلية في 24 ساعة التشخيص عن بعد ملتقى الصداقة لشباب مشاركه الخبر : x إقرأ أيضاً ️تموين المنوفية: تحرير 105 محاضر مخالفات مخابز وأسواق مياه الجيزة توقع بروتوكول تعاون مع إحدى المؤسسات لتوصيل الخدمات للأسر الأولى بالرعاية مدير تعليم قنا: صرف مستحقات المعلمين والعاملين أولوية