شاهد.. تتويج تشيلسي بطل كأس العالم للأندية 

جانب من الحدث
جانب من الحدث

تسلم فريق تشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا الميداليات الذهبية لبطولة كأس العالم للأندية للمرة الأولي في تاريخه  أثر تغلبه علي بالميراس البرازيلي بطل أميركا الجنوبية في المباراة النهائية.

كما تسلم لاعبو بالميراس الميدالية الفضية 

 

 وتوج الأهلي بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للاندية، بعد تغلبه على الهلال السعودي بأربع أهداف نظيفة،في المباراة التي جمعتهما على ملعب ال نهيان بالوحدة الاماراتي المونديال .

 

وتغلب تشيلسي علي بالميراس بهدفين مقابل هدف  في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما علي ملعب محمد بن زايد بإمارة أبوظبي.

وكان الوقت الأصلي قد انتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في اللقاء الذي يجمع بينهما علي ملعب محمد بن زايد بإمارة أبوظبي في نهائي كأس العالم للأندية.

وتقدم لوكاكو بهدف لفريق تشيلسي في شباك بالميراس البرازيلي في الدقيقة 9 من الشوط الثاني ، قبل أن يدرك رافائيل فيجا لاعب بالميراس هدف التعادل لفريقه من ضربة جزاء في الدقيقة 64 من عمر المباراة ،  قبل أن سجل

كاي هافيرتس هدف الفوز للبلوز في شباك بالميراس من ركلة جزاء في الدقيقة 117 من عمر المباراة.

وحاول كل فريق السيطرة علي منطقة المناورات ، حيث شهدت المباراة حماس وندية بين لاعبي الفريقين 

وشهدت المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية بين تشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا وبالميراس البرازيلي بطل أميركا الجنوبية علي استاد محمد بن زايد بإمارة أبوظبي حضور 32.871 ألف متفرج.

 

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز علي الهلال السعودي برباعية نظيفة وسجل ياسر الهدف في الدقيقة ال8 من عمر المباراة، بضربة رأس، وعاد اللاعب نفسه ليسجل الهدف الثاني له وللاهلي في الدقيقة الـ17 وفي الدقيقة الـ39 من عمر المباراة،  سجل أحمد عبدالقادر الهدف الثالث،  بعد مروغة رائعه لمدافع الهلال ويضع الكرة في الشباك، وفي الشوط الثاني تمكن عمرو السولية بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الـ63 من عمر المباراة. 

 وسيطر الأهلي على مجريات المباراة،  واهدر هدفين في اول 7 دقايق من المباراة. 

وواصل الأهلي سيطرته على مجريات المباراة،  وسط أداءً سيئًا من لاعبي الهلال السعودي. 

وحصل طرد لماثيو بيريرا لاعب الهلال في الدقيقة ١٤، بعد تدخل عنيف على عمرو السولية لاعب الأهلي،  كما حصل محمد كانو لاعب الهلال في الدقيقة ال28.

فيديو | ممر شرفي من تشيلسي للأهلي بعد برونزية المونديال