قال الدكتور عبدالهادي خضر، أستاذ الباطنة والمناعة بـنيوجيرسي، إن هناك تفاؤل أن متحور أوميكرون سيكون هو نهاية جائحة كورونا، محذرا من التهاون في التعامل مع متحور أوميكرون حيث أنه قد يسبب حالات وفاة.
وأشار "خضر"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت، إلى أنه لا داعي للقلق من متحورات كورونا الجديدة، والأهم حاليا هو الالتزام بالإجراءات الاحترازية، مضيفا: "أوميكرون هو التطعيم الإلهي ولا يفرق بين مواطني الدول الغنية والفقيرة، وسيعطينا مناعة مكتسبة".
وعن إصابة بعض المتعافين من كورونا بتجمع دموي على الكبد، أوضح أن التجمع الدموي على الكبد ليس له أي خطورة، ولا يمكن التأكد من التعافي من كورونا يسبب ظهور تجمع دموي على الكبد.
اقرأ أيضا | تعرف على سبب تراجع مبيعات السيارات الأوروبية

مصلحة الضرائب تكشف التعديلات التشريعية الجديدة لدعم الصناعة والمصدرين
في انتظار قرار برفع الإنذار الثالث عن مهند لاشين.. خالد الدرندلي يوضح
مصلحة الضرائب تعلن إطلاق حزمة حوافز جديدة للممولين الملتزمين.. تفاصيل





