محافظ البحيرة: رصف شارع عبد الواحد فهمي بتكلفة 2 مليون و500 ألف جنيه

محافظ البحيرة : رصف شارع عبد الواحد فهمى بحوش عيسى بتكلفة
محافظ البحيرة : رصف شارع عبد الواحد فهمى بحوش عيسى بتكلفة


أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على إنه جارى العمل على إنهاء كافة أعمال الرصف ورفع كفاءة الطرق وعمل الصيانة الدورية لها، وذلك ضمن الخطة الإستثمارية للمحافظة ٢٠٢١ - ٢٠٢٢م، وذلك لتحقيق السيولة المرورية وتحسين ورفع كفاءة الخدمات المقدمه للمواطنين.

وأشار المحافظ، إلى قيام الوحدة المحلية بمركز ومدينة حوش عيسى برئاسة مهندس محمد مرعى بمتابعة أعمال رصف شارع عبد الواحد فهمى  بطول ٦٥٠٠م٢ وبتكلفة إجمالية ٢ مليون و٥٠٠ ألف جنيه. 

وأكد المحافظ، أن المحافظة تعمل جاهدة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بكافة القطاعات الخدمية لتوفير حياة كريمة لهم من بينها رفع كفاءة ورصف الطرق، وتحسين حالتها لتسهيل الحركة المرورية، وتحقيق الأمن والسلامة على الطرق بين القرى والمراكز بنطاق المحافظة، موجهاً رؤساء الوحدات المحلية بمتابعة مشروعات الرصف الجاري تنفيذها بنطاق مراكزهم لضمان سير العمل بها وتنفيذها وفقاً للجداول الزمنية الموضوعة.
وفى سياق متصل، أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على تكثيف الحملات وسرعة تنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة بكل حسم ضمن المرحلة الثانية من الموجة 19 لردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة وإسترداد حقها كاملاً، مؤكداً على التنسيق بين كافة الأجهزة للحفاظ على الأراضي أملاك الدولة والممتلكات العامة والخاصة وإزالة أي تعديات عليها للحفاظ على حق الشعب والدولة.

وشهدت مدن ومراكز المحافظة، عددا من الحملات لإزالة التعديات أسفرت عن إزالة 65 حالة تعدي بنطاق 9 مراكز بالمحافظة باجمالى مساحة بلغت 23322 م2، ومنها إزالة 8 حالات تعدي علي أملاك الصرف والآثار بمساحة 15249م بالدلنجات، وإزالة 28 حالة تعدي على أملاك الدولة بمساحة 2466 م٢ بنطاق قرية قومبانية أبو قير بكفر الدوار، وإزالة عدد 9 حالات تعدى على أملاك الدولة بمساحة 1750م بقرية الطبرانى بمنطقة قرى الخريجين بوادي النطرون.

اقرا ايضا

 إزالة تعدى بالبناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرة