أصيب 8 أشخاص في حادث تصادم مروع بين سيارتين ميكروباص أعلى الطريق الدائري بالمرج، وبإخطار الأجهزة الأمنية انتقلت لمكان الحادث.
البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة، بلاغا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم سيارتين ميكروباص أعلى الطريق الدائري محطة العزبة البيضاء القادم من مسطرد اتجاه السلام قبل نزلة المرج ووجود مصابين.
اقرا أيضا|ضبط مسؤول عن مخزن اسطوانات أكسجين بدون ترخيص بالقاهرة
وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وسيارات الإسعاف وأوناش المرور، وتبين اصطدام سيارة ميكروباص بأخرى وأسفر الحادث عن إصابة 8 أشخاص وقامت سيارات الإسعاف بنقل 7 منهم لمستشفى السلام والثامن لمستشفى معهد ناصر العام لتلقي العلاج، وجار رفع آثار الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

السيطرة على حريق بشقة سكنية بالمنيرة الغربية دون إصابات
الأجهزة الأمنية تفحص فيديو لمحامٍ كشف مزاعم تزوير إيصالات أمانة وتشكيل عصابي لابتزاز المواطنين ببولاق أبوالعلا
الداخلية تنفي مزاعم وفاة نزيل بمركز إصلاح وتأهيل نتيجة تعرضه لإصابات بالإسكندرية





