مرتضى منصور يتفوق على سليمان بعد فرز 7 لجان

جانب من الحدث
جانب من الحدث

شهدت نتائج الفرز الأولية بانتخابات الزمالك  تفوق  مرتضى منصور وسط منافسة قوية من أحمد سليمان المرشح للرئاسة وأعضاء قائمته.

وحصل مرتضى على ٩٠ صوت في اللجنة ١١٤ مقابل ٨٩ صوتا لأحمد سليمان وفي اللجنة ١٤٧ حصد سليمان ٥٣ صوتا مقابل ١٦٣ صوت لمرتضى وصوت وحيد لعمر جلال هريدي .

وفي اللجنة 129 حصد سليمان على ١٠٢ صوت مقابل ١٤٧ صوت لصالح مرتضي، وفي اللجنة 3  حصل مرتضي على  22 صوتا متساويا مع سليمان في عدد أصوات هذه اللجنة.

وفي اللجنة رقم 7 حصل أحمد سليمان على 42 صوت مقابل 34 صوت لمرتضى منصور وصوتين لعمر هريدي، وفي لجنة رقم 16 حصد مرتضي 33 صوتا مقابل 16 صوت لسليمان في حين حصد عمر هريدى على صوت وحيد، وفي اللجنة 8 حصد مرتضي 32 صوتا وأحمد سليمان على 32 صوت وعمر هريدي على  4 أصوات

 

وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي الزمالك كشفت عن أعداد الأعضاء التي يحق لها التي التصويت في انتخابات النادي.

وأكدت اللجنة أن عدد الاصوات التي يحق لها التصويت 112877 عضو في حين يكتمل النصاب القانوني بتصويت 7500 عضو .

ويترأس المستشار نصر محمد رئيس اللجنة العليا لإدارة الانتخابات وتضم في العضوية كل من المستشارين  مصطفى محمد و زين العابدين علي وكرم جميل وهشام أحمد وأحمد سعد.

وبدأ في التاسعة صباح اليوم الجمعة فتح باب التسجيل والتصويت في الجمعية العمومية  لنادي الزمالك لانتخاب مجلس إدارة جديد،  واستمر  حتى السابعة مساءً.

وقام مجلس الإدارة، بتجهيز الخيمة الانتخابية بطول ملعب استاد عبداللطيف أبورجيلة، وتم تقسيمه إلى 10 مقار رئيسية، يضم كل مقر 20 لجنة فرعية، وقرر مجلس الإدارة فتح جميع الأبواب أمام الأعضاء على أن يتم تخصيص بوابات خاصة للدخول والخروج للخيمة الانتخابية باستاد عبداللطيف أبورجيلة، بالإضافة لتوفير كراسى متحركة لكبار السن.

أقرا ايضاً|
 

ابراهيم عيسى: مشهد انتخابات الزمالك يوم تاريخي في الحياة الرياضية المصرية