الداخلية قى الصدارة..صحوة بتروجت.. وزد يواصل النزيف بالممتاز ب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اتسمت مباريات الجولة الثامنة عشر  في المجموعة الثانية بالقاهرة والقناة بالممتاز "ب" بالعديد من المفاجآت ولعبت الأرض مع أصحابها فى العديد من المباريات وخانتها فى البعض الآخر.

حافظ فريق الداخلية بقيادة السيد عيد على قمة وصدارة المجموعة عن جدارة واستحقاق بعد العودة من الانتاج الحربي بالفوز عليه بهدفين نظيفين وارتفاع رصيدها إلى41 نقطة بدون منافس عن جدارة واستحقاق.

 وعبر السيد عيد المدير الفنى للداخلية عن سعادته بفوز فريقه وقدم الشكر للاعبيه على ادائهم المميز وحفاظهم على قمة وصدارة القاهرة والقناة.

على الجانب الآخر صحوة جديدة لبتروجت بقيادة ربيع ياسين وصعد للمركز الثاني "الوصيف " بعد فوزه على المريخ البورسعيدي بهدف وارتفاع رصيده إلى 33 نقطة.

بينما هبط وادى دجلة بقيادة عبد الباقي جمال إلى المركز الثالث بعد عودته مهزوما من بورفؤاد بهدفين مقابل هدف وتوقف رصيده عند32 نقطة.

ومازال زد اف سى بقيادة إسماعيل يوسف يواصل نزيف النقاط بعد هزيمته من الترسانة بهدفين مقابل هدف وهي الهزيمة الثانية له على التوالي جعلته بالمركز الرابع وتوقف رصيده عند 31 متساويًا مع الترسانة بقيادة طارق السيد صاحب المركز الخامس بنفس الرصيد.

بينما فرق بورتو السويس 31 نقطة والسكة الحديد 28 نقطة ومنتخب السويس برصيد 27 نقطة والقناة 24 نقطة والاتصالات والنصر ولكل 17 نقطة احتفظت بمراكزها من المركز السادس وحتى المركز الثانى عشر.

بينما فرق النفق الظلم ظلت بأماكنها بلبيس برصيد 13 نقطة والمريخ البورسعيدى وبورفؤاد ولكل منهما 12 نقطة وبنها برصيد 9 نقاط احتلت المراكز من الثالث عشر وحتى المركز السادس عشر.

أقرا ايضاً|
 

فلامنجو البرازيلي يهزم ليكلاند الأمريكي ويتأهل لنهائي كأس العالم لأندية السلة