Advertisements

محافظة القليوبية تواصل إزالة تعديات حرم الطريق الزراعي 

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية
Advertisements

أجرى اليوم عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة تفقدية بحي غرب شبرا الخيمة بدأها بتفقد أعمال الحملة المكبرة لإزالة التعديات على حرم الطريق الزراعي وأملاك الري بنطاق ترعة الشرقاوية بحي غرب شبرا الخيمة. 

وأشرف على إزالة عدد 20 حالة تعدي على مساحة 700 متر وذلك ضمن مجهودات الموجة 19 لإزالة التعديات التي تنظمها المحافظة بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية والأجهزة الأمنية بالقليوبية. 

وخلال الحملة تم إزالة العديد من الحالات بمعدات حي غرب شبرا الخيمة، وتنوعت التعديات ما بين أسوار حديدية ومخازن وورش وتندات ومخازن كلها أنشئت بالمخالفة على حرم الطريق الزراعي في مساحة ال 25 متر المحظور إقامة أي منشآت عليها، حيث أكد المحافظ على استعادة هيبة الدولة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين لتحقيق الردع العام، ومؤكدا على استمرار الحملة لإزالة كل المخالفات على طول الطريق الزراعي بنطاق مدن المحافظة مشيرا أنه لن يسمح بأي مخالفة على حرم الطريق الزراعي مهما كان حجمها أو مرتكبها. 

وشارك بالحملة كل من اللواء عمرو أبو رية مساعد مدير أمن القليوبية واللواء طلعت منصور رئيس مدينة شبرا الخيمة واللواء سامي علام رئيس حي غرب شبرا الخيمة. 

وتابع المحافظ الجولة بتفقد أعمال النظافة والإشغالات على الطريق الزراعي بنطاق حي غرب شبرا الخيمة، حيث وجه المحافظ بتكثيف حملات النظافة  على الطريق خاصة بالمناطق السكنية وإزالة جميع الإشغالات خصوصا الأكشاك المخالفة التي تتسبب في تعطيل الحركة المرورية نتيجه الإنتظار الخاطئ أمام تلك الأكشاك.

واختتم المحافظ الجولة بتفقد المنطقة المحيطة بقصر محمد علي حيث تفقد شارع مطرانية شبرا الخيمة بعد الإنتهاء من أعمال الدهانات بسور معهد التعاون الزراعي والانتهاء من أعمال الكهرباء وصيانة الأعمدة كما وجه المحافظ بإستكمال أعمال تشجير الشوارع الجانبية ودهان واجهات العمارات بالمنطقة بالكامل .
 

اقرأ أيضا:  ننشر الحالة المرورية بالطرق والمحاور الرئيسية بالقليوبية.. الجمعة 11 فبراير

Advertisements

 

 

 


Advertisements