وفد الاستثمار القومي يتابع تنفيذ المشروعات بجامعة جنوب الوادي

صورة موضوعية
صورة موضوعية

التقى الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادى، مع وفد بنك الاستثمار القومي أثناء زيارتهم للجامعة للمتابعة الميدانية لمشروعات الجامعة الاستثمارية المدرجة بخطة الجامعة للعام المالي 2021 /2022 وذلك بحضور عادل أحمد مصطفى امين عام الجامعة ومدير عام التخطيط ومدير عام الموازنة ومدير عام الإدارة الهندسية.

وقال رئيس جامعة جنوب، إن فريق العمل أبدى امتنانه بمعدل الأداء في المنشآت التي تقيمها الجامعة وهي عبارة عن مستشفى صحة المرأة ومعامل كلية الهندسة ومدرجات كلية الطب ومبنى ومركز تأهيل كلية العلاج الطبيعي ومبنى المعامل البحثية بكلية العلوم والمدن الجامعية ( أ – ب – الكنوز ).
 
وأشاد رئيس الجامعة،  بهذه الزيارة التي هي محل تقدير واحترام  وتهدف إلى تحقيق مزيد من الإنجازات التي تخدم العملية التعليمية  بجامعة جنوب الوادي  حيث تم مناقشة خطة  مشروعات الجامعة  التي لم تكن تتحقق إلا بدعم  الدولة.
 
 ومن جانبه، أكد خالد مصطفى وكيل أول بنك الاستثمار القومي، خلال الزيارة على أهمية الانتهاء من إقامة كافة المنشآت الجديدة مع نهاية العام الحالي، مشيرًا إلى أن البنك سوف يقدم للجامعة كافة التسهيلات لتحقيق إنجاز هذه المنشآت في المواعيد المحدد.

ومثل وفد بنك الاستثمار القومي كل من خالد محمد مصطفى وكيل أول البنك، وأمانى عبده حسنى وكيل البنك ونهاد فاروق فؤاد  المدير العام، وعادل محمد اسماعيل مدير عام إدارة مشروعات الزراعة والصناعة واحمد محمد عادل مصرفي أول وايمن على السيد مصرفى.

اقرأ أيضا |  جامعة جنوب الوادي تنظم 183 قافلة شاملة للقرى الأكثر احتياجًا