أرسنال يتقدم على وولفرهامبتون بهدف في الشوط الأول

أرسنال
أرسنال

انتهى الشوط الأول من المباراة المقامة بين فريقى أرسنال وولفرهامبتون اليوم الخميس على ملعب مولينيو؛ حيث بدأ اللقاء فى تمام الساعة 9.45، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

تقدم أرسنال على وولفرهامبتون فى الشوط الأول بهدف مبكر أحرزه اللاعب غابرييل دوس سانتوس، فى الدقيقة 25، فى المباراة المقامة بينهما حالياً على ملعب مولينيو، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي.

يذكر أنه يحتل أرسنال المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة جمعها من 21 مباراة، حقق الفوز في 11 لقاء، وتعادل 3 مرات، وتلقى الخسارة في 7 مواجهات.

بينما يقع نادي وولفرهامبتون في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة جمعها من 21 مباراة، حقق الفوز في 10 لقاءات، وتعادل في 4 مرات، وتلقى الهزيمة في 4 مواجهات.

ويتبقى لكلا الفريقين 3 مباريات مؤجلة في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي بسبب تداعيات فيروس كورونا وإصابة العديد من الفرق بمشاكل كبيرة.

القنوات الناقلة للمباراة

وتنقل المباراة عبر مجموعة شبكة قنوات بي إن سبورت باعتبارها الناقل الحصري وامتلاكها حقوق بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الإنجليزي.

وأعلن المدير الفني لنادي أرسنال، ميكيل أرتيتا، تشكيل الجانرز لمواجهة ولفرهامبتون، لبدء المباراة المقامة الآن بينهما على ملعب "مولينو" كالآتى:

فى حراسة المرمى: آرون رامسديل.

خط الدفاع: سيدريك سواريس، بن وايت، جابرييل، كيران تيرني.

خط الوسط: توماس بارتي، جرانيت تشاكا، بوكايو ساكا، مارتن أوديجارد، جابريل مارتنيلي.

خط الهجوم: ألكسندر لاكازيت.

ويحتل أرسنال المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة، بينما يتواجد ولفرهامبتون في المركز الثامن بـ34 نقطة.

ويحل المصري محمد النني، على مقاعد بدلاء الجانرز، فيما يقود هجوم أرسنال ألكسندر لاكازيت وخلفه بوكايو ساكا، مارتن أوديجارد، جابريل مارتنيلي.

أقرا ايضاً|

انطلاق مباراة يوفنتوس وساسولو في كأس إيطاليا