اخترنا لك | حكايات من بستان المنوعات

راغب علامة وأسما إبراهيم أثناء تصوير برنامج «حبر سرى» - إنجى المقدم
راغب علامة وأسما إبراهيم أثناء تصوير برنامج «حبر سرى» - إنجى المقدم

يحل المطرب راغب علامة ضيف برنامج «حبر سرى» 11.00 مساء على قناة القاهرة والناس ..

يتحدث راغب عن مشواره الفني وعلاقته بزملائه فى الوسط كما يتحدث عن أسرته وكيف يقضي وقته بعيدا عن الفن كما يقدم مجموعة متنوعة من أغنياته..

البرنامج تقديم أسما إبراهيم.

يستضيف برنامج «الجمهورية الجديدة» 5.00 مساء على قناة النهار د.أحمد الشناوي عضو لجنة التشييد والبناء بجمعية رجال الأعمال المصريين وحوار خاص حول التحديات التي تواجه التطوير العقاري وآليات تنظيم القطاع العقارى  وتحديد المتعاملين داخلها ودور كل منهما، وكذلك القطاع العقاري وأهميته علي المستوي الاقتصادي والاجتماعي.

وقضية  إصدار قانون اتحاد المطورين، بالإضافة للحديث عن التمويل العقارى ومبادرة الرئيس السيسي بـ ٣٪ ودور القطاع الخاص فى دعم الدولة فى تسجيل العقار ورقم قومى لكل عقار، بجانب موضوع عن دور الدولة فى صناعة أجيال جديدة داخل القطاع الخاص. البرنامج تقديم د.منى العمدة.

يستضيف برنامج (حكايات من بستان المنوعات) ١٢٫٠٠ منتصف الليل على موجة صوت العرب الصحفى والشاعر الغنائى محمد بغدادى وحوار حول ديوانه الشعرى الجديد «سداسيات» ود. عادل عبدالحكيم أستاذ العمارة وحوار حول تاريخ هذا التخصص فى مصر. تقديم كوثر إبراهيم.

محمد ممدوح وإنجى المقدم  ضيفا برنامج «أحلى كلام» 10.00 مساء على قناة الحياة ويتحدث ممدوح عن مشواره الفنى و فوزه بجائزة أفضل ممثل فى مهرجان القاهرة السينمائي عن فيلمه «أبوصدام» كما يتحدث عن مشاركته فى دراما رمضان كما تتحدث انجى عن مشوارها الفنى ومسلسل «قواعد الطلاق الـ45» الذى شاركت فى بطولته  مؤخرا ..كما يتشاركان فى غناء مجموعة من الأغنيات بالإضافة للعب مجموعة من الألعاب..تقديم أحمد فهمى.

يلتقى برنامج (صباح تك) ١٠٫٠٠ صباحاً على موجة الشباب والرياضة مع د. أحمد عيسى حول التكنولوجيا والتسويق وخطوات أساسية للنجاح أون لاين. تقديم نادية النشار.

الفنانان أحمد داود وعُلا رشدى ضيفا برنامج «خلاويص» 7.00 مساء على قناة ام بى سى مصر ويقومان خلال الحلقة بقضاء اليوم فى مدينة الملاهى والألعاب الإليكترونية بصحبة مقدمى البرنامج الطفلين منى أحمد زاهر وعبد الرحمن أحمد طه.

وتشهد الحلقة حوارا يتسم بالبراءة حول عادات داود ورشدى ومشوارهما الفنى وكيف اصبحا نجمين سينمائيين وهما يتجولان مع مُقدمى البرنامج الصغيرين فى كل أنحاء المدينة ويقومان بلعب الألعاب والطهى معا.

يقدم برنامج (منوعات درامية) ٢٫٠٠ بعد منتصف الليل على موجة البرنامج العام حلقة من برنامج (أيام زمان) عن الرحيل المفاجئ للزعيم مصطفى كامل يرويها الفنان حسين رياض وإخراج سعد لبيب، الصورة الغنائية (عيد البرتقال) من سلسلة أعياد الحصاد غناء شفيق جلال وإخراج فوزية المولد، حلقة من برنامج (جرب حظك) مع الفنان عباس فارس و(تقديم) الإذاعى طاهر أبوزيد، تقديم عمر بطيشة وإخراج أيمن فتيحة.

يستضيف برنامج (قول يا تاريخ) ٩٫٢٠ مساء على موجة الشباب والرياضة الباحثة فى الآثار المصرية القديمة نرڤانا حسن وحوار حول الباب الوهمى فى المقابر المصرية القديمة وأهميته لروح الموتى وحول فصول السنة فى مصر القديمة والألقاب الملكية عند المصريين القدماء. تقديم انتصار غريب.

يلتقى برنامج (ميكانو) ١١٫٠٠ صباحاً على موجة الشباب والرياضة مع د. دعاء صبرى خبيرة قضايا المرأة وحديث حول أهم المستجدات التى طرأت على قضايا المرأة وأغرب هذه القضايا. تقديم أمل الدالى.

اقرأ أيضاً|نور: أدعم المرأة العاملة