وفاة معيدة بطب المنوفية عقب سقوطها من شرفة منزلها.. والجامعة تنعيها

 معيدة بطب المنوفية
معيدة بطب المنوفية

ودعت «آلاء» معيدة بكلية الطب بجامعة المنوفية، الحياة إثر سقوطها من شرفة منزل الزوجيه بقرية الخضرة التابعه لمركز ومدينة الباجور بمحافظة المنوفية، حيث وقعت المأساة كالصاعقة المدوية على عقول وقلوب محبيها من الزملاء والأهل والأصدقاء. 

تلقى اللواء سالم الدمينى مدير أمن المنوفية إخطارًا من مأمور مركز الباجور، يفيد بمصرع «آلاء رمضان -٢٧ سنة» معيدة بكلية الطب جامعة المنوفية، إثر سقوطها من شرفة منزلها بقية الخضرة، وتم نقلها على الفور لمستشفى سرس الليان في محاولة لتقديم الإسعافات الطبية اللازمة لها، إلا أنها كانت قد فارقت الحياى.

وبالانتقال والفحص لرجال مباحث مركز شرطة الباجور وسؤال أهليتها والجيران، تأكد ما ورد بمحضر الشرطة، بوفاة «آلاء» عقب سقوطها من شرفة مرتفعه بمنزل الزوجية، فى حين اكتنفت حالة من الغموض أركان الواقعة، وتباشر النيابة التحقيقات حول ملابساتها فى حين تم التصريح بدفنها.

وأشار التقرير الطبي المبدئي للواقعة باستقبال مستشفى سرس الليان لجثمان «آلاء» فى حالة طبية حرجة إثر إصابتها بكسور بقاع الجمجمه تاركة خلفها طفلتها الرضيعة، والتى لم تنجاوز ١٢ يوما من عمرها، فى حين قام جميع الأهل والأصدقاء برثائها .

فيما أصدرت جامعة المنوفية نعيا باسم رئيس الجامعة، جاء فيه: "يتقدم الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية بخالص العزاء والمواساة في وفاة الدكتورة آلاء رمضان المعيدة بقسم الطفيليات الطبية بكلية الطب.. داعيا الله أن يتغمدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته ويلهم ذويها الصبر والسلوان".

اقرأ أيضا| محاكاة بمركز الباجور.. استعداداً لتدشين حملة تطعيم لقاحات كورونا غداً