أعلنت هيئة السكة الحديد موقف التهديات والتأخيرات، اليوم الخميس 10 فبراير 2022، نظرًا لما تنجزه الهيئة هذه الأيام من أعمال تطوير شاملة علي بعض الخطوط من شأنها تعزيز عوامل السلامة والأمان ورفع مستوي الخدمات المقدمة لجمهور الركاب.
وبلغ متوسط تأخيرات القطارات على خط «طنطا - المنصورة - دمياط» 70 دقيقة.
واعتذرت الهيئة لجمهور المسافرين عن هذه التأخيرات بأسباب التهديات في بعض مواقع العمل بالمشروعات الحديثة الجاري تنفيذها من تجديد وصيانة السكك وتطوير المزلقانات والمحطات وتحديث نظم الاشارات وتهيب الهيئة بالمسافرين اتخاذ التدابير والاستعدادات بما يتوافق مع مصالحهم وأشغالهم.
وبدأت هيئة السكة الحديد في تركيب بوابات لتذاكر القطارات بمحطة مصر برمسيس لحوكمة إيرادات التذاكر ومنع ظاهرة التهرب أو التزويغ من دفع قيمة التذكرة.

نائبة وزير الخارجية تستقبل الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة إن آي كابيتال القابضة
وزير الصحة يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق التعويض عن مخاطر المهن الطبية
خاص | السبكي: المرحلة الثانية للتأمين الصحي تنطلق من المنيا وتستهدف 5 محافظات





