حلم وتفسيره | أطير ليلاً!

شيماء علام
شيماء علام

اتذكر حتى الأن فرحتى بهذا الحلم وكيف اننى استيقظت وأنا فى غاية السعادة رغم أنه لا علم لى بتفسيره، وقبل أن ابدأ فى سرد حلمى اعرفك بنفسى فانا فتاة فى العقد الثالث من العمر وأعمل فى مجال التدريس وحياتى تسير على ما يرام بشكل كبير.

وحلمت ذات يوم أننى استطيع الطيران، وطرت وحلقت بعيدا حتى وصلت للسماء ولكننى وجدتها مظلمة فنزلت إلى الأرض ولكن قررت المحاولة مجددا حتى وصلت للسماء مرة أخرى فوجدتها تشع نورا فشعرت بسعادة وهبطت على الأرض لأجدها امتلأت اشجارا خضراء جميلة..

والتقيت بإحدى صديقاتى وتدعى أمنية وكانت ترتدى ثيابا جديدة واخذنا فى التجول فى المكان والذى كان يشبه الجامعة وشعرت بالعطش فتوجهت لإحدى الثلاجات واعطانى رجل كوبا فارغا فملأته وشربت، استيقظت وانا سعيدة بشعورى بالطيران رغم اننى لا اعرف معناه واتمنى ان تساعدينى فى تفسير هذا الحلم.

الرد:

تجيب شيماء علام خبيرة تفسير الأحلام على قارئتنا العزيزة قائلة: يحمل لكى هذا الحلم بشرى سارة وهى انتصارك على احد اعدائك وهى أنثى، ورغم انك لا تعرفيها الا انها تحقد عليكى وتتمنى لكى الشر ولكن يبشرك الحلم بالانتصار عليها..

أما البشرى الاخرى التى يحملها لكى هذا الحلم فهو وجود أكثر من شخص يسعى لخطبتك، ويبشرك الحلم بالحصول على الأفضل بينهم والله أعلم.

إقرأ أيضاً|أجمل أنواع النسور في العالم.. أشهرها« النسر الذهبي»