أخر الأخبار

صدقت توقعات حلمي بكر.. عودة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب
شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

كما أكد الموسيقار حلمي بكر منذ فترة حول عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى طليقها حسام حبيب وأن هذا الأمر لا يعد كونه سوى دعاية لأغاني وألبوم شيرين الجديد، كشفت الإعلامية بسمة وهبة على حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، مفاجأة سارة لجمهور الفنانة شيرين عبدالوهاب حيث أعلنت خبر عودة شيرين إلى طليقها الفنان حسام حبيب، ونشرت بسمة وهبة صورة تجمع الزوجين وكتبت عليها "عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب"، وعلقت على الصورة بقولها: "كنت متأكدة إنها زوبعة فنجان وكنت متأكدة إن الاتنين بيعشقوا بعض ف كنت متأكدة إنهم حيرجعوا لبعض.. ألف مبروك شيرين وحسام".

وكان منظم الحفلات يوسف دندش قد أكد في تصريح صحفي أن الفنانة شيرين عبدالوهاب قد عادت منذ أيام لطليقها الفنان حسام حبيب، مضيفاً أنه حاول التواصل معها منذ أيام وفوجئ بأن حسام هو الذي رد على هاتفها.

يذكر أن الموسيقار حلمي بكر قد فجر مفاجأة تخص الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من المطرب حسام حبيب.

وقال حلمي بكر في تصريحات صحفية: "شيرين عبد الوهاب لم تطلق من حسام حبيب ولكن كل ما فعلته كان جزءا من الدعاية لأغانيها الجديدة أو كما يقال جزءاً من التريند".

وأضاف حلمي بكر: "شيرين تلعب لعبة مزدوجة من أجل العودة للساحة بدليل أنها تحدثت عن حرمان حسام حبيب لها من تجميد البويضات فهذا الكلام لا يصح أن يقال".

وكانت شيرين عبد الوهاب تصدرت تريند مواقع البحث بعد الإعلان عن حلولها ضيفة مع الإعلامية إسعاد يونس فى برنامجها "صاحبة السعادة"، على قناة dmc، فى حلقة رأس السنة، فى أول ظهور لها بعد انفصالها عن حسام حبيب.

وجاء برومو الحلقة الذي نشرته القناة لتكشف ابنة شيرين عبد الوهاب الكثير عن التفاصيل الشخصية ‏لوالدتها.‏

حيث ردت من خلال لعبة الأسئلة، على سؤال إسعاد يونس وهو عن أول شيء تفعله والدتها شيرين عندما ‏تكون غاضبة، قائلة: بتنام أو بتعيط.‏

اقرأ أيضاً| «الأنوثة مش بالشعر».. أبرز تصريحات شيرين عبد الوهاب مع «صاحبة السعادة»

وكانت شيرين عبد الوهاب، قد أثارت الجدل مؤخراً بظهورها دون شعر في ‏حفلها الأخير في أبو ظبي، وقوبلت تلك الإطلالة بالصدمة الشديدة، وكثرت التساؤلات من قبل جمهور شيرين ‏عبد الوهاب، وطلاقها من زوجها حسام حبيب.‏

وكثرت الأقاويل والإشاعات حول علاقة الفنان حسام حبيب بتلك الإطلالة، حيث تردد أنه هو ‏من حلق لها شعرها، ولكن نفت شيرين تلك الادعاءات من خلال مكالمة لها مع الإعلامي عمرو أديب ‏ببرنامجه الحكاية.‏