شاهد رد فعل لاعبو ليفربول بعد عودة صلاح من أمم إفريقيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شارك الدولي المصري محمد صلاح، في مرانه الأول مع فريقه ليفربول، استعدادًا لمواجهة ليستر سيتي، وذلك بعد 4 أيام فقط من نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا.

وقام لاعبو ليفربول بالترحيب بقوة لحظة ظهور صلاح، وفي مقدمتهم القائد الهولندي فان دايك.

 

وقال فان دايك وهو يبتسم : «لقد عاد، مو عاد إلينا من جديد».

 

 

 

وكان يورجن كلوب مدرب ليفربول، كشف عن موقف صلاح من المشاركة أمام ليستر سيتي يوم الخميس المقبل.

 

وقال كلوب، في تصريحات للموقع الرسمي للفريق: "مو عاد الآن، تحدثت معه وهو يشعر بالإحباط بالطبع، ولكنه يتطلع لكل ما هو قادم".

 

وأضاف: "تحدثت ومعه وأول كلمات قالها لي مو كانت (أنا جاهز). إنه لاعب ذو خبرة وهو وحش على الصعيد البدني. علينا أن ننتظر. سيخضع لجلسة لاستعادة لياقته اليوم، وسنرى كيف سيشعر غدًا ولاحقًا".

 

ويحتل ليفربول المركز الثاني في الدوري الإنجليزي على بعد 9 نقاط من مانشستر سيتي المتصدر، إلا أنه خاض مباراة أقل، فيما يحتل ليستر المركز العاشر.

 

يذكر أن النجم المصري محمد صلاح توج بجائزة أفضل هدف خلال شهر يناير الماضي.

 

ونشر الريدز على حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر: الأهداف المرشحة للأفضل في الشهر تكون رائعة دائما ولكن مهارة الملك المصري الكبيرة في الإنهاء حازت على جائزة هدف الشهر عن استحقاق.

 

ويستعد ليفربول لمواجهة ليستر سيتي، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الخميس المقبل في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب أنفيلد معقل فريق الريدز.

أقرا ايضاً|
 

يورجن كلوب يمنح ماني مكافأة استثنائية بعد حصد السنغال كأس الأمم