تمهيد وتطوير وتشجير الشوارع الرئيسية لمدخل مدينة الأقصر الشمالي وطريق المطار 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تابع العميد طارق لطفي رئيس مدينة الأقصر، أعمال التجميل بمدخل شارع منشأة العماري الرئيسي، وذلك برفقة شعبان طايع رئيس حي المطار، والمهندس عبد الحكيم أبو المجد مدير إدارة الحدائق والبساتين.

اقرأ أيضاً| رئيس مدينة الأقصر يتابع سير العمل في مخالفات البناء بالمركز التكنولوجي

وتتضمن الأعمال الجارية تسوية التربة بطول "البلدورات" تمهيداً لزراعتها وتشجيرها، كما تتم رفع كفاءة الشارع من مدخل شارع منشأة العماري بداية من طريق المطار إلي منطقة نجع العرب وصولاً إلى الفرقة (١٥)، وذلك تمهيداً لأعمال الرصف.

يأتي ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن، بتكثيف أعمال التجميل ورفع كفاءة وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين 

في سياق متصل، تابع "لطفي" حملات النظافة الشاملة ومتابعة خطوط سير المعدات ورفع الأتربة والمتولد اليومي من القمامة والمخلفات، وتحسين الخدمات والمرافق بأحياء مدينة الأقصر، وصيانة الكهرباء بطريق المطار حيث تم تركيب عدد (٤) كشافات جديدة بنفس الطريق بمنطقة حي المطار.

من ناحية أخرى واصل العميد طارق لطفي رئيس مدينة الاقصر عملية المتابعة اليومية للمركز التكنولوجي بالمدينة وذلك للتأكد من انتظام سير العمل والمعاملات الحكومية مع المواطنين وأيضاَ المتابعة الدورية لمنظومة البناء ..

حيث شملت عملية المتابعة تفقد اجراءات التصالح ومعدلات الإنجاز بالمركز موجهاً بتقديم كافة سبل التعاون والتسهيلات للمواطنين المتقدمين لاستكمال طلبات التصالح في مخالفات البناء لسرعة تقنين أوضاعهم وفقاٌ للإشتراطات القانونية وشدد علي عدم تعامل أي مواطن مع الإدارات الخلفية علي أن يكون التعامل عن طريق المركز فقط داخل المدينة ..