عماد متعب: أتمنى أن يسجل «شريف» في مونديال الأندية 

شريف
شريف

أكد عماد متعب، نجم الأهلي السابق، صعوبة مواجهة فريقه أمام بالميراس البرازيلي، مساء اليوم الثلاثاء، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليًا بالإمارات.

وقال متعب، في تصريحات تليفزيونية: "المباراة صعبة، لكن الأهلي بمن حضر، فرغم الظروف الصعبة، فاز الفريق في المباراة الأولى".

وأضاف: "قد يستفيد الأهلي من اللاعبين الدوليين الذين انضموا للمعسكر، بعد المشاركة مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية".

وأشار: "قد يبدأ بعضهم أو يشارك كبديل خلال الشوط الثاني، وأتمنى أن يشارك محمد شريف ويسجل أهدافًا لرفع الروح المعنوية لدى هداف الدوري".

ومن المقرر أن يلتقي فريق الأهلي مع نظيره بالميراس البرازيلي، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وتقدم "بوابة أخبار اليوم" لمتابعيها خدمة البث المباشر للمباراة المرتقبة، والتي ستنطلق بتمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

وسوف يتم إذاعة المباراة عبر القنوات العربية التالية: 

"SSC7 HD - السعودية" ، 
"Abu Dhabi Sport Extra - الإماراتية".

وعبر القنوات الأجنبية أيضًا : 

"Sport 1 Germany"  ، 
"FIFATV Youtube" .

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة أعلنت أن التذاكر المحددة وفقًا لسعة الاستاد الخاصة بلقاء الأهلي وبالميراس قد نفذت قبل انطلاق البطولة.

ووفقًا للسعة المحددة سيتم حضور ما يقرب من 9 الألف متفرج خلال المباراة.

ويدخل الأهلي المباراة من أجل تحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية لأول مرة في تاريخه، وتحقيق اللقب المنتظر. 

وتمكن الأهلي المصري من كسر عقدة مونتيري المكسيكي، والذي تغلب عليه في نسختي 2012، و2013، وفاز عليه بهدف دون رد سجله محمد هاني، ليضرب بطل أفريقيا، موعدًا مساء اليوم مع بالميراس البرازيلي، في نصف النهائي.

يذكر أن الأهلي وصل نصف نهائي المونديال، 3 مرات من قبل في نسخ أعوام 2006 و2012 و2020.

بينما يدخل فريق بالميراس المباراة، من أجل الثأر من الأهلي، بسبب الخسارة في الموسم الماضي، بمواجهة المركز الثالث والرابع. 

ويشارك بالميراس للموسم الثاني على التوالي في كأس العالم للأندية بعدما احتل المركز الرابع في نسخة الموسم الماضي بالخسارة أمام الأهلي بركلات الترجيح.

وفي حال خسارة الأهلي من بالميراس البرازيلي يواجه الخاسر من مباراة الهلال السعودي وتشيلسي الإنجليزي في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة يوم السبت 12 فبراير 2022.

وفي حال فوز الأهلي على بالميراس البرازيلي يواجه الفائز من مباراة الهلال السعودي وتشيلسي الإنجليزي في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة يوم السبت 12 فبراير 2022.

اقرأ أيضاً: الأهلي في المونديال| فحص طبي جديد لـ«محمد الشناوي».. اليوم