Advertisements

محافظ القليوبية يتفقد نماذج للوحدات الاستثمارية بعد تشغيلها ببنها

صورة موضوعية
صورة موضوعية
Advertisements

قام عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بتفقد المنطقة الاستثمارية بمدينة بنها لمتابعة سير العمل بالوحدات التي تم تسليمها والبدء في أعمال الإنتاج وقد تضمنت الوحدات نماذج لمصانع صناعات غذائية وزراعية والأنشطة المكملة.

 اقرأ أيضاً| لا أحد فوق القانون.. إزالة فورية لبناء في المهد لمقابر مخالفة بقليوب

كما التقى بالمستثمرين أصحاب الوحدات بالمنطقة الاستثمارية. وأكد الهجان أن المحافظة مستعدة لتقديم كافة سبل الدعم لهم، مؤكدًا أن المحافظة يهمها بالدرجة الأولى تشجيع الاستثمار والمستثمرين الجادين لتوفير فرص عمل للشباب خصوصا من أبناء القليوبية. 

جدير بالذكر أن المنطقة الاستثمارية تبلغ مساحتها الاجمالية 46 فدان لإنشاء منطقة استثمارية صناعية تتضمن وحدات إنتاجية وفقا لمواصفات الصناعات الصغيرة والمتوسطة حيث تم  تخصيص المنطقة لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة. 


كما أن المنطقة تشتمل علي 3 قطاعات ويشتمل القطاع الاول علي المنطقة الصناعية والتي تتكون من عدد 147 وحدة صناعية بإجمالي 44640 متر بالإضافة الي 6 ثلاجات مركزية و16 منفذ بيع و18 مخزن فى القطاع التجاري والقطاع الثاني يتمثل في المنطقة التجارية. 

والتي تشتمل علي 9 مباني إدارية ومركز لخدمة المستثمرين مكون من ثلاثة أدوار بمساحة 3000 متر والمركز الحضري للمراة والمكون من دورين بمساحة 125 متر ومركز ريادة الأعمال والمكون من دور واحد فقط بمساحة 305 متر ومسجد على مساحة 200 متر ومبني لخدمات العاملين ومبني للحماية المدنيه  ونقطة للإسعاف ومنطقة مرافق عامة بمساحة 4800 متر. 


جاءت الجولة بحضور كل من أحمد منصور المدير التنفيذي للمنطقة الاستثمارية وحمادة وهدان نائب رئيس مدينة بنها .

Advertisements

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي

 

Advertisements

 

 

 


Advertisements