أحمد الشيخ يبدأ برنامجه التأهيلي في المصري

جانب من الحدث
جانب من الحدث

 بدأ أحمد الشيخ لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور مجدي الألفي.

كان الشيخ قد أصيب بكدمة قوية في أعلى الساق وكذلك كدمة في وتر الردفة "صابونة الركبة" والوتر الخارجي للركبة خلال مباراة المصري وبيراميدز بكأس الرابطة قبل نحو ثلاثة أسابيع خضع خلالهم اللاعب للعديد من الجلسات العلاجية قبل أن يبدأ برنامجه التأهيلي والذي يستمر لنحو أسبوع ينتظم بعده اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق.

وواصل الفريق البورسعيدي تدريباته على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب، في اطار استعداداته لمباراته بالجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة الكونفيدرالية والتي تجمعه بفريق القطن الكاميروني والمقرر اقامتها يوم الأحد المقبل الثالث عشر من فبراير الجاري على ستاد مدينة جاروا الكاميرونية.

وكان مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية قد اتم مؤخرا إجراءات تجديد التعاقد مع التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لموسم جديد ينتهي بنهاية موسم 2023/2022.

حيث عقد المجلس اجتماعًا مع معين الشعباني تم خلاله الاتفاق على تجديد التعاقد لموسم جديد وذلك بعد أن تلاقت رؤى الطرفين في تواجد المدير الفني للعمل بالقلعة الخضراء لموسم جديد.

وخلال الاجتماع تم وضع الخطوط العريضة للإعداد للموسم الجديد من خلال التعاقد مع كافة احتياجات الفريق في مختلف المراكز وكذلك النزول بمستوى الأعمار بالإضافة إلى الحفاظ على القوام الحالي للفريق.

وأكد مجلس ادارة النادي ثقته التامة في قدرة معين الشعباني وجهازه الفني على بناء فريق قوي قادر على المنافسة على كافة البطولات التي يخوضها الفريق تحقيقًا لطموحات جماهير النادي المصري.