موسيماني يهاجم فيفا مجددا: هل نلعب كرة مختلفة

موسيماني في المؤتمر الصحفي
موسيماني في المؤتمر الصحفي

هاجم موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، مسؤولي الاتحاد الدولي فيفا مجددا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي.

وقال موسيماني :" فريق بالميراس له تاريخ كبير وعريق نعم ، لكن لماذا يلعب اول مباراة له في نصف النهائي بكأس العالم للأندية، أجددها هل نحن في أفريقيا ليس أصدقاء للفيفا ، هل نلعب كرة مختلفة عن التي يتم لعبها.

وأكد موسيماني :" مواجهة فريقه أمام بالميراس البرازيلي ستكون في غاية الصعوبة ، لعبنا مباراة جيدة أمام مونتيري ونجحنا في الفوز، لكن المنافس الجديد يلعب بارتياحيه وهو يلعب نصف النهائي".

ويلتقي الأهلي المصري بطل أفريقيا أمام فريق بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية علي ملعب آل نهيان ، في المباراة المقرر إقامتها الساعة السادسة والنصف مساء غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة ، في الدور نصف النهائي لمونديال الأندية.

وسبق وأن التقي الأهلي و بالميراس البرازيلي مرة واحدة في تاريخه وبالتحديد في النسخة الماضية من كأس العالم للأندية ، عندما نجح الأهلي من الفوز بركلات الترجيح وحصد المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على مونتيري المكسيكي، بهدف من توقيع محمد هاني ، في مباراة الدور الأول من بطولة كأس العالم للاندية. 

وتنقل قنوات أبوظبي الرياضية البطولة في الإمارات ومصر والكويت عبر التطبيق الخاص بها، على الهواء مباشرة.

ونفذت التذاكر المخصصة لمباراة الأهلي المصري وبالميراس البرازيلي المقرر لها غدا الثلاثاء علي ستاد آل نهيان بإمارة أبوظبي ضمن مباراتي نصف نهائي كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا

بالميراس: لا أفكر في الثأر من الأهلي .. ولدينا الحافز للفوز