الصور الأولى من وصول بعثة المنتخب الوطني مطار القاهرة | شاهد

 بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم تصل مطار القاهرة
بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم تصل مطار القاهرة
Advertisements

وصل مطار القاهرة الدولى بعثة المنتخب الوطنى لكرة القدم العائدة من العاصمة الكاميرونية ياوندى فى  علي رحلة مصرللطيران رقم MS3045 من طرازالبوينجB737-800 .

وأضافت المصادر أنه كان من المقرر وصول بعثة الفريق فى تمام الساعة 11 صباحا، وتم تأجيلها إلى الثانية ظهرا بسبب ظروف الطيران فى مطار العاصمة الكاميرونية ياوندي وتأخرت لمدة 3 ساعات بسبب تأخر إقلاع الطائرة من مطار ياوندى بالكاميرون.

وأشارت المصادر إلى أنه تم استقبال بعثة المنتخب الوطنى بصالة رقم 4 والمخصصة للطيران الخاص بالمطار، على أن يتم استقبال الجماهير المصرية العائدة من الكاميرون والتى كانت هناك لمؤازرة الفريق فى مبنى الركاب رقم 3 بالمطار.

اقرأ أيضا :- تأجيل وصول بعثة المنتخب 3 ساعات بسبب تأخر إقلاع الطائرة من الكاميرون

وحقق المنتخب الوطنى المركز الثانى ووصافة بطولة أمم أفريقيا فى نسختها الـ33، بعد الخسارة أمام السنغال بركلات الترجيح 4\2، في المباراة التى جمعت بينهما مساء الأحد فى نهائى أفريقيا بالكاميرون.

كانت  الشركة الوطنية مصر للطيران راعي الكرة المصرية والناقل الرسمي للمنتخب والمشجع المصري قد دعمت المنتخب الوطني ، حيث سيرت رحلات خاصة جميعها إلي مطار "ياوندي" بالكاميرون لنقل حوالي  الركاب من مشجعي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بأحدث طائرات الشركة من طرازات بوينج دريملاينر B787-9 التي تتسع لعدد ٣٠٩ ركاب وبوينج B777-300 التي تتسع لعدد ٣٤٦ راكبا وبوينج B737-800 التي تتسع لعدد ١٥٠ راكبا وذلك لمؤازرة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم خلال مشاركته في المباراة النهائية أمام منتخب السنغال في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتى تقام غدا الأحد.

وكانت الشركة الوطنية قد سيرت عده رحلات إلى الكاميرون لنقل عدد من المشجعين المصريين لمساندة المنتخب الوطني خلال مشواره فى البطولة الإفريقية.

Advertisements