عاجل

المشدد 5 سنوات لسارقي حقائب السيدات والفتيات بالشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، بمعاقبه عامل بناء ومبيض محارة بالسجن المشدد 5 سنوات، لشروعهما في سرقة حقيبة سيدة أثناء سيرها بالشارع  بقسم أول الزقازيق.

صدر الحكم برئاسة المستشار ياسر سنجاب، والمستشار دكتور مصطفى بلاسى والمستشار أحمد سمير سليم، وأمانة سر وائل عبد المنعم عيد.

اقرأ أيضا| إحالة أوراق كتيبة إعدام سائق «التوك توك» بالشرقية لفضيلة المفتي

ترجع وقائع القضية إلى شهر أكتوبر من العام الماضي حيث تلقى اللواء مدير أمن الشرقية، بلاغا من "منى. ع. م" 40 عاما ربة منزل، تفيد بأنها أثناء سيرها بالطريق العام فوجئت بقيام شخصين يستقلان دراج بخارية بدون لوحات معدنية يشرعان في سرقة الحقيبة الخاصة بها كرها عنها وأنها استغاثت بالمارة والذين تمكنوا من ضبطهما.

توصلت التحريات التي أشرف عليها اللواء عمر ورؤوف مدير المباحث الجنائية إلي أن مرتكبي الواقعة "ناصر ال ل" 26 عاما مبيض محارة مقيم كفر الزقازيق، و"السيد ز م" 18 عاما عامل بناء مقيم كفر العرب، وانهما كونا تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة حقائب السيدات.

تم القبض عليهما، وإحالتهما إلى النيابة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، والتي قدمتها إلى  محكمة جنايات الزقازيق والتي أصدرت حكمها المتقدم.