صور| قبل ساعات من مباراة مصر والسنغال.. حملة بكفرالزيات لمصادرة الشيش

حملة بكفرالزيات لمصادرة الشيش 
حملة بكفرالزيات لمصادرة الشيش 

عصام عمارة 
قبل ساعات من انطلاق المباراة النهائية، بين منتخب مصر والسنغال في نهائي كأس الأمم الأفريقية والتي من المتوقع ان تشهد متابعة كبيرة من الجمهور المصري.

قامت أجهزة مجلس مدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية بحملة مكبرة على المقاهي والكافتيريات التي تقوم بتقديم الشيشه لروادها بالمخالفة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضا| إنهاء إجراءات سفر طلاب الجامعات إلى الكاميرون لتشجيع المنتخب الوطني

حيث قاد ممدوح هجرس رئيس الإدارة المركزية والمتابعة بمحافظة الغربية وعلاء بهنسي رئيس مدينة كفرالزيات و بمشاركة كلا من هاني  مصطفى  وسامي فتحي نائبا رئيس المدينة ومسئولي الإشغالات والمرافق بمجلس مدينة كفرالزيات  حيث تم مصادرة اكثر من ٧٠ شيشه عثر عليها داخل عدد من الكافيتريات والمقاهي كانت معدة لزخراجها وقت إذاعة مباراة مصر والسنغال وتقديمها للجمهور، وتم تجميعها وإعدام ها بواسطة لودر مجلس مدينة كفرالزيات وتحرير محاضر للمخالفين. 

كما قامت الحملة المكبرة  بازالة المخالفات من ميدان المحطه من إشغالات ومخالفات في الشارع كانت تعيق حركة المرور   وتم ازالة جميع  المخالفات الموجود بالطريق العام واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين وتحرير محاضر. 

جدير بالذكر ان محافظ الغربية كان قد وجه برفع كافة الإشغالات من مدخل مدينة كفرالزيات خاصة بمنطقة ميدان محطة السكة الحديد والموقف بعد تعدد شكاوي المواطنين من ذلك وانتشار الباعة الجائلين.